تعرف على المشاهير المسببين الازعاج للملكة اليزابيث


تداولت العديد من المواقع الاخبارية والصحف قائمة بمشاهير على مرّ السنوات الذين تسببوا بإزعاج الملكة اليزابيث ولا تحبّ تواجدهم ومنهم:

1- ميك جاغر
كُرّم المغني البريطالني ميك جاغر في القصر الملكي وحصل على لقب السير بعد ترشيح رئيس الوزراء توني بلير في ذلك الوقت.

ولكن يبدو بان المغني المحبوب لدى الجميع لم يكن يُعجب الملكة اليزابيث حيث أن الملكة اختارت تاريخ تكريم ميك جاغر لتجري عملية جراحية في ركبتها وهو عذر لعدم الحضور.

ويعود سبب عدم حب الملكة اليزابيث لميك جاغربسبب اعجابه الكبير بشقيقتها الصغرى وكانت تبادله هذا الاعجاب الأمر الذي لم يعجب الملكة بوجود هذه العلاقة.

2- دونالد ترامب
بالرغم من علاقة البلدين الوطيدة إلا أن الملكة اليزابيث غضبت من رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب وذلك بسبب الأضرار التي ألحقها على حديقة القصر الملكي.

وكان سبب الأضرار هو اصرار دونالد ترامب على الذهاب للقصر الملكي باستخدام المروحية والهبوط منها في حديقة القصر وسبب ذلك تلف كبير في الحديقة وآثار عميقة في العشب.

3- ميغان ماركل
كانت اكثر الشخصيات التي تسببت بضيق وازعاج كبير للمكلة هو دخول النجمة الأمريكية “ميغان ماركل” الى القصر الملكي واعتبارها واحدة من أفراده.

وكانت ميغان قد تزوجت من الامير هراي وهو حفيد الملكة اليزابيث ولان ميغان لا تتمتع بالمواصفات التي توافق عليها الملكة فلم تحبذ زواجهما.

وزاد الامر سوء هو انفصال الامير هاري وميغان ماركل عن العائلة المالكة وتصريحاتهما الأخيرة حول العائلة المالكة في مقابلة مع اوبرا وينفري.

4-سارة فيرغسون

تعدّ من أكثر الشخصيات التي تسبب الازعاج والتوتر للملكة هي الزوجة االسابقة لابن الملكة الأمير أندرو حيث أن علاقتهما بدأت تسوء قبل وقوع الطلاق بينها وبين الأمير أندرو.

وكان سبب ذلك هو التقاط الكاميرات وعدسات الباباراتزي صور لها برفقة حبيبها قبل طلاقها من الأمير أندرو وهذا الشيء بمثابة جريمة أخلاقية.

5- كاميلا باركر

تجد الملكة اليزابيث زوجة ابنها الأمير تشارلز من الشخصيات المزعجة بالنسبة لها حيث أن الملكة وصفتها في إحدى المناسبات الملكية بانها “المرأة الشريرة”.

ويعود سبب ذلك أن كاميلا كانت وراء انفصال الأمير تشارلز عن زوجته الراحلة الأميرة ديانا حيث أن الملكة رفضت لقائها كما انها رفضت حضور مراسم حفل زفافها من الأمير تشارلز.