ماجد المهندس يستعد لاحياء حفل غنائي في اكسبو دبي الشهر المقبل مع اصيل هميم


يحيي النجم ماجد المهندس، حفلاً غنائيًا في اكسبو دبي 2020، يوم الثلاثاء 15 مارس الشهر المقبل، ويشاركه في الحفل المطربة أصيل هميم، ومن المقرر أن يقدم ماجد باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

وطرح المطرب ماجد المهندس أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتي تحمل اسم “مسكين”، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس وقد اقتربت لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.

وفي أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة تحمل اسم “حرام تروح” وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين وقد اجتازت المليون السادس بنسبة عدد المشاهدات .

كما طرح ماجد المهندس، مؤخرًا أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتي تحمل اسم “يا جايبن راسي” وهي من كلمات قوس، ألحان محمد غازي، توزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد وقد اجتازت المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدات.

وأغنية أخرى بعنوان “نصاب” على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعري وقد الجتازت المليون السابع بنسبة عدد المشاهدات.

وكان ماجد المهندس طرح أغنية مؤخرًا باللهجة اللبنانية تحمل اسم “كيفك” على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت وقد اجتازت المليون السادس بنسبة عدد المشاهدات.

يذكر أن المطرب ماجد المهندس طرح أحدث أغاني ألبومه الجديد في 2021، وكانت آخر الأغاني التي تم طرحها “الفاتنة” من ألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس وحققت رقماً قياسياً واقتربت لتحقيق المليون ال 63 بنسبة عدد المشاهدات.