نجاح كبير لجولة راغب علامة الاميركية في عيد الحب.. ويوقف حفله ليحتضن شاب من متلازمة الحب على مسرح valentine cruise.. و”ممكن ازعلك” تحقق الملايين


احيا السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة مساء السبت 19 فبراير حفلاً غنائيًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكا، وقد تكللت حفلات جوله الاميركية بالنجاح وقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة بحضور عدد من الجاليات العربية.

ويعد هذا الحفل الثالث للنجم راغب علامة من سلسلة حفلات بعيد الحب اذ قام بإحياء اول حفل في اورلاندو في  13 شباط وقد شارك جمهوره بصور من الحفل عبر حسابه في انستغرام.

كما احيا حفل عيد الحب وهو الثاني بسلسل حفلاته في اميركا ضمن الفالنتاين كروز على ستارز اون بورد، وتكللت حفلاته بالنجاح كالعادة .

وقد ظهر السوبر ستار بفيديو وهو يستقبل معجب من ذوي متلازمة الحب، على المسرح واحتضنه مطولاًبالكثير من الحب وقد اوقف السوبر ستار الحفل شاهد بالفيديو ادناه:

وطرح السوبر ستار راغب علامة فيديو كليب أحدث أغانيه “ممكن أزعلك”، التي تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، وهي من كلمات الشاعر محمد البدري، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبري.

وتواصل تصدر الترند على يوتيوب بالمركز 13 اليوم، واجتاز الفيديو كليب المليون السادس واكثر من 270 الف بنسبة عدد المشاهدات.