BEVERLY HILLS, CA - NOVEMBER 09: Actor George Clooney attends the BAFTA Los Angeles Britannia Awards at The Beverly Hilton Hotel on November 9, 2013 in Beverly Hills, California. (Photo by Jason LaVeris/FilmMagic)

جورج كلوني: «لن أجسد هذه الأدوار»


صرح الممثل الأمريكي العالمي “جورج كلوني” بأنه قرر الابتعاد عن تأدية أدوار الرجل الوسيم لأن صلاحيته قد انتهت، وذلك خلال حديثه مع صحيفة “لوموند” الفرنسية عن الفيلم الجديد الذي قام بإخراجه تحت عنوان سبربيكون، وعن مساره الفني مستقبلا.

وقال الفنان الأمريكي، البالغ من العمر 56 عامًا، إن الأدوار التي تعرض عليه حاليًا لم تعد ذاتها، لذا فلن يستمر في لعب دور الوسيم، مؤكدًا أن الأمر قد انتهى بالنسبة له موضحًا أنه حتى إذا كان يرغب هو في أدائها فلن يسمحوا له.

وأضاف “كلوني” أنه كان يتمنى أن يسلك نفس طريق “بول نيومان” في تقديم أدواره الشهيرة في فيلم “لون المال” عام 1986 أو “الحكم” عام 1982،  مشيرًا إلى أن هذه الأدوار التي توافرت لنيومان لم تكن موجودة حاليًا، وتابع قائلًا: “هناك تاريخ صلاحية للممثلين يتم التخلي عنهم بعده، وقد تجاوزت ذلك التاريخ”.

ويفضل “كلوني” أن يركز مستقبلًا على الإخراج، ويعرض حاليًا فيلمه السادس، “سبربيكون”، وهو أول فيلم يخرجه ولا يمثل فيه، تاركًا البطولة لصديقه المقرب “مات ديمن”، وتدور قصة الفيلم، حول شخص يفقد زوجته التي تقتل على يد مافيا التأمينات على الحياة، إلا أنه يركز على موضوع العنصرية في المجتمع الأمريكي خلال الخمسينيات، من خلال أسرة من السود تدخل في محنة، وتعاني من تعامل الجيران في الحي؛ بسبب لون بشرتها.