كيف ردت مايا دياب على خلافها مع زياد برجي.. وتطرح اغنيتها “ليليي” من ألحانه


لم تفصح الفنانة اللبنانية مايا دياب عن سبب خلافها مع الفنان اللبناني زياد برجي خلال حلولها ضيفة على الحلقة الاولى من الموسم الجديد لبرنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الاعلامية منى ابو حمزة وهذا الخلاف يعود بسبب الديو الذي جمعهما وحمل عنوان “وخسرنا بعض”.

واجابت مايا بعدما كشفت الاعلامية منى ابو حمزة انها بصدد طرح اغنيتها ليليي وهي من الحان زياد برجي وهي في خلاف معه:”انا بحترم زياد، زياد قضى حياته كلها يعتذر من الفنانين على الهواء قد ما بيزعل ويزعل حالو”، وقالته انه اعتذر سابقاً منها ولكنه غيّر رأيه على حد قولها.

واضافت:”انا بعتبر الموضوع كتير سخيف وما بيستاهل انو نحكي في حقيقة، وبحب انو زياد يركز اكثر على اعماله الرائعة ليبقى فنان رائع”.

زياد برجي وفي مقابلة له مع صوت بيروت إنترناشيونال تحدث لأول مرة وكشف خلاف كبير وقع بينه وبينها بسبب ديو “خسرنا بعض”، وقال أن مايا كانت صديقته ويتحدث عنها بشكل جيد في كل المقابلات إلا ان إشكال بينهما دفعه لقطع العلاقة والصداقة معها ولم يُفصح عن السبب .

وقام بحذف الأغنية عن قناته في اليوتيوب بينما الأغنية لا زالت على قناة مايا الخاصة وكانا قد أطلقاها على طريقة الفيديو كليب في 2019 وقد حققت الاغنية 6 ملايين واكثر من 600 الف مشاهدة .