حسن الرداد يظهر راقصاً في شوارع الرياض ويعلّق: “ترفيه”.. ومتابعينه ينتقدونه


نشر الممثل المصري حسن الرداد على حسابه في “إنستغرام” مقطع فيديو وقد ظهر فيه وهو يرقص على أغنية غربية بتوزيع جديد، في شوارع مدينة جدّة جانب احد المولات بالمملكة العربية السعودية وارفق الفيديو بتعليق: “ترفيه مع أصدقائي” وانهالت عليه التعليقات السلبية بالاكثرية ومنها القليل من التعليقات الايجابية.

وعلق المتابعون للرداد:” انا شايف انك هايف قوي زيادة عن اللازم”.. واخر:” هو حماه كان حارمه يرقص ولا اى ده من بعد ما ماتو وهو شغال رقص”… واخر:” فعلا العقل زينة 😮”.. واخر:” انت ليه بيض اوي كده يا اخي”… وعلق اخر:”شو قصته حسن الرداد.. فيديوهات الرقص زايده 😂”.. وتعليق اخر:”الفلوس بتجنن فعلآ”…. “هو ده حسن الرداد بتاعنا اللي نعرفه ولا تيكتوكر 😂😂😂😂🇩🇿🙏”.. وعلقت متابعة:”اعتقد انه ترك التمثيل و اصبح راقص 😏”.

وعلق محبوه على فيديو الرداد:” مبدددع ماشاءالله و موهوب حتى في الرقص 😍”.. وعلق اخر:”الضربه الي باخر الفيديو خضتني😂 بس جميل ورشيق ما شاء الله 🌺”.. وعلق اخر:”واو 👏👏👏👏👏أتمنى لك السعاده والفرحه في بلدك الثاني وانت في العين والرأس وكل احبابك واصحابك ✨👍🏻”…

يُذكر أن الرداد سافر الى السعودية لعرض مسرحيته “كازانوفا” ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث يشاركه البطولة كل من عمرو يوسف وغادة عادل وهالة فاخر وسعد الصغير.