صابرين تكشف عن بوستر شخصيتها في مسلسل “الحلم”


كشفت الممثلة المصرية صابرين، عن بوستر شخصيتها في المسلسل الدرامي الجديد “الحلم”، وذلك عير حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام .

ونشرت صابرين صورة لها ظهرت من خلالها مرتدية عباءة سوداء وإيشارب برتقالي على رأسها وفي يدها ساعة. وعلقت صابرين على الصورة، قائلة: “عايدة من مسلسل “الحلم” يعرض يوميًا”.

وكانت قد أشادت صابرين بأحداث المسلسل الذيينتمي للدراما الاجتماعية الهادفة التي تتناول أهمية غرس القيم والمعاني الأصيلة داخل المجتمع، مؤكدة أنها تبحث دائمًا عن التنوع، وفي كل دور تقدمه لا بد أن تبذل فيه مجهودًا.

مسلسل “الحلم” بدأ عرضه أول الشهر الجاري، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي واقعي، ويتناول حكايات الأسر المصرية في العشوائيات، ومعاناتهم، وأسلوب حياتهم عند تلقيهم نبأ إزالة العشوائيات، ومن ثم الانتقال لأحياء جديدة أفضل، ويركز المسلسل على القيم الإيجابية الهادفة الموجودة في العشوائيات.

 يضم مسلسل “الحلم”  في قائمة أبطاله محمد رياض، ونضال الشافعي، وكمال أبو رية، وصلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدي كابو وريهام فتحي وتأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.