صابرين تكشف سر خسارتها للوزن


كشفت الفنانة صابرين سر خسارتها للوزن بعد ظهورها في مسلسل “مسار إجباري” برشاقة واضحة.

وقالت صابرين في لقاء مع برنامج “عرب وود”: “بقالي فترة كبيرة من بعد مسلسل “ليالينا 80″ ابتدى يكون عندي نظام خاص في الأكل، مع مساعدات خارجية زي الحقن ساعدتني جدا لكن وقفت بسرعة لأن لازم تكون مريض سكر ومنصحش الناس بيها”. تابع المقابلة بالفيديو واضغط من هنا

وتابعت صابرين: “هي ساعدتني جدا ولما لقيت في نتيجة استمريت، أنا من مش أكيلة الحقن ساعدتني في الحرق ولقيت نفسي بنزل في الوزن بسرعة وحاليا الوضع أفضل صحيا وشكلا”.

وتشارك صابرين في موسم رمضان 2024 بمسلسل “مسار إجباري”.

المسلسل من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبيرا من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

يذكر أن آخر أعمال صابرين كان مسلسل “أعمل إيه”.

ومسلسل “أعمل إيه” يتكون من 45 حلقة، ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي.

ومسلسل “أعمل إيه” بطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى.