ماجد الكداوني ضيف شرف أحمد مكي في “الكبير أوى 6”


يظهر الممثل المصري ماجد الكدواني في حلقات الموسم السادس من مسلسل “الكبير أوي” للنجم أحمد مكي، كضيف شرف والمقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل، حيث يعكف مكي على تصوير مشاهد العمل بمشاركة معظم نجوم الأجزاء السابقة، مثل بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ليلى عز العرب وآخرين.

واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى رأسهم حمدي الميرغني الذي صور مشاهده بالفعل في العمل الذي يكتبه مصطفى صقر، ويخرجه احمد الجندي، وتنتجه شركة سيرجي.

وعرض الجزء الأول من مسلسل “الكبير أوي” عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي اكتشف وجود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثلاثة.

من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدواني، للتقديم جزء ثاني من مسلسله “موضوع عائلي”، بعد نجاحه على إحدى المنصات الرقمية، وينتمي لنوعية 10 حلقات، وجاري عقد جلسات عمل بين بطل العمل ومؤلفيه للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق التصوير.