بعد نجاح حفلاتها.. شمس الكويتية ترد على الحملة الالكترونية المُمَنهجة ضدها


ردت الفنانة الكويتية شمس على الحملة المُمنهجة ضدها الكترونيا وغردت معلقة على احد عناوين الصحف العربية الالكترونية التي عنونت مقالاً عن النجمة جاء فيه: “جرأة صادمة مع «أبو جركل».. هل ورط «الفراغ الفني» شمس في «تيك توك» ؟!“.

وغردت النجمة الكويتية شمس معلقة على هذا المقال كاتبة عبر حسابها في تويتر :”اقنعوني انها منها حملة ممنهجة الكل انطلق فيها بنفس التوقيت وبنفس العنوان ؟؟؟؟ الفراغ الفني ؟؟ ولا ربعكم مو قادرين يتصدرون الموقع مثلي؟؟ الفراغ الفني وانا اغانيي تحقق الملايين من غير شراء مشاهدات ؟؟وانا حفلاتي ورا بعض كلها سولد اوت؟؟ الفراغ الفني وانا جبت مليار مشاهدة في التك توك؟”.

يذكر ان النجمة الكويتية شمس كانت قد احيت النجمة الكويتية شمس حفلها الغنائي بالعاصمة المصرية القاهرة مساء 10 يناير-كانون الثاني، في فندق الشيراتون، وقد تألقت بإطلالة جذابة اذهلت الحضور وجمهورها بأناقتها.

تابع هنا : شمس الكويتية “إمبراطورة” تطبيق “تيك توك”

وكانت قد احيت النجمة الكويتية شمس، حفلها بمناسبة رأس السنة الجديدة 2022، في فندق المروج-سويس بدبي وقد تألقت بجامبسوت باللون البيح وزخرفة بعدة ألوان نال اعجاب جمهورها.

تابع هنا: شمس الكويتية تُلهب مسرح موسم الرياض بحفلها وتوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ وتغني لولي العهد

وكانت قد احيت النجمة الكويتية شمس حفلاً غنائياً بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة الذي اقيم تحت شعار “روح الاتحاد” في “دبا الفجيرة” يوم الثالث من ديسمبر .

واحيت الفنانة شمس الكويتية، يوم 28 اكتوبر، حفلها الغنائي في مهرجان بابل الدولي، بالعراق، بحضور آلاف العراقيين الذين هتفوا للنجمة بالترحيب ليلة افتتاح المهرجان وقد تصدرت التراند عبر محرك غوغل والسوشيل ميديا فور بدئها بالحفل، وتصدرت النجمة شمس قائمة الاكثر بحثا في غوغل العراق خلال اخر 24 ساعة بين النجمات اللواتي تحيين حفلات في العراق.

وكانت قد احيث النجمة الكويتية شمس حفلها الغنائي في دبي بـ XO فندق راديسون واترفرونت، في 24 سبتمبر وقد اشعلت اجواء الحفل بأغنياتها القديمة منها والجديدة مثل  “معلية” و“اطين عيشته” واغنيات البومها شيزوفرينيا.

وخصت المملكة العربية السعودية وشعبها بأغنية باليوم الوطني السعودي ال 91 ووجهت رسالة تهنئة على المسرح وكان الحضور من السعودية والامارات وقطر والمغرب ولبنان .