شمس الكويتية تُلهب مسرح موسم الرياض بحفلها وتوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ وتغني لولي العهد


احيت النجمة الكويتية شمس حفلها الغنائي مساء امس 2 نوفمبر في البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض.

وغنت الفنانة شمس الكويتية مع جمهورها يتغنون بحب ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان في دخنة بوليفارد.

وقد اطربت الجمهور بأغنياتها القديمة والجديدة واغنيات البومها الجديد وسط هتاف وتفاعل من الجمهور الحاضر الذي كان بانتظار حفلها التي نفذت تذاكره واحيت الحفل كامل العدد.

وتتصدر النجمة الكويتية شمس الترند في السعودية بالمركز الاول قبيل احيائها لحفلها المقرر اقامته ضمن فعاليات موسم الرياض الليلة 2 نوفمبر برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، عن انتهاء تذاكر حفل الفنانة شمس بموسم الرياض.

وكانت قد وصلت الفنانة شمس الكويتية إلى الرياض اسم الثلاثاء استعدادا لإحياء حفلها الغنائي المنتظر الليلة في دخنة بوليفارد الرياض.
وعبرت شمس الكويتية عن شكرها لجميع العاملين في موسم الرياض وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو:”وصلنا الرياض الآن، شكرا من قلبي للطيران السعودي على الحفاوة والترحيب والاهتمام والاستقبال”.

وأضافت:”شكرا لمطار الرياض والجوازات والجمارك على الاستقبال”، لافتة:”أشكر هيئة الترفيه على دعوتنا لحفل في فعاليات موسم الرياض وشكرا لأبوناصر تركي آل الشيخ حبيب قلبي على الاهتمام والرعاية”.

جاءت رسالة شمس الكويتية للمستشار تركي آل الشيخ ردًا على منشور كتبه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، احتفالًا بافتتاح بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض 2 لعام 2021.

حيث شوق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المتابعين لأفتتاح البوليفارد، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.

ونشر تركي آل الشيخ فيديو لأفتتاح البوليفارد وعلق عليه كاتبًا: “اليوم الاثنين الساعة ٥ العصر افتتاح البوليفارد … لا احد يقول ما لقيت تذاكر احجز من الآن … البوليفارد عالم ثاني”.

وقد علقت النجمة الكويتية عبر حسابها في تويتر بعد تقديم معجب لوحة مرسومة لها كاتبة:”#شمس_في_موسم_الرياض ياعمري انت حبيب قلبي فهد ربي يحفظك فهد من ذوي الهمم ومن امس مو نايم يرسم اللوحة وبيقدمها لي في الحفلة اليوم حبييي فهد ربي يحفظك احبك”.

وبدأت فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية، مساء الأربعاء الماضي، تحت شعار تخيل أكثر، حيث اكتظت ساحات البوليفارد بحضور جماهيري قوي، وسط أجواء ترفيهية وخيالية أبهرت الجميع، ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء رائعة، وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.