زياد برجي يُشعل اجواء حفله في مهرجان الموسيقى ويوجه رسالة حب من بيروت للقاهرة


احيا الفنان اللبناني زياد برجي، حفله الغنائي الذي اقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ30 من مهرجان الموسيقى العربية.

وافتتح الفنان اللبناني زياد برجي حفله، بأغنية “شو حلو”،والله ورجعت تدق، أنا قلبي عليك، بيحسدوني، أنا وياك،  ياغالي عليك وغيرهم وذلك بثاني أيام الدورة الـ30 من مهرجان الموسيقى العربية.

وصرح زياد برجي عند صعوده مسرح دار الأوبرا، قائلاً: “أحمل للشعب المصري برقية حب وتقدير من الشعب اللبناني على وقوفهم بجانبه في أزمته الأخيرة وشكر رئيس ادارة المهرجان ووزيرة الثقافة المصرية ايناس عبد الدايم”، ووجه تحية للفنان مصطفى قمر عند دخوله الحفل.

واطرب الجمهور بأغنياته الجديدة منها والقديمة التي يحفظها الجمهور ويرددها معه اثناء غنائه وكان من بين الجمهور الحاضر عدد من نجوم الفن ومنهم الفنان مصطفى قمر.

واحتفى النجم اللبناني زياد برجي بالعندليب الأسمر مقدما له أغنية “حاول تفتكرني” خلال حفله قائلاً:” نفسي أقدم تحية من قلبي للفنان الكبير الراحل عبدالحليم حافظ”. 

كما ونشر الفنان زياد برجي عبر حسابه في موقع تويتر صوره له برفقة مصطفى قمر معلقاً:”

أنا وخيّي @MoustafaAmarr“.

وافتتحت أمس فعاليات الدورة الـ30، من مهرجان الموسيقى العربية، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، وبحضور عدد من الوزراء، ومنهم وزيرة الهجرة، ووزير التموين.

كما حرص على الحضور الفنانة سميرة عبدالعزيز، والإعلامية مشيرة خطاب، والكاتبة فاطمة ناعوت.