ليوناردو دي كابريو متهم بالنفاق بسبب يخته


تعرض الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو مؤخرًا، لهجوم وانتقادات وذلك بعد ظهوره خلال رحلة على متن يخت ضخم يمتلكه من فترة ويبلغ سعره حوالى 110 ملايين جنيه إسترليني، وذلك نظرًا لأن يخت الممثل الشهير الذي عُرف عنه الدفاع عن البيئة دائمًا، يسبب أضرار بيئية جسيمة مثلما ذكر تقرير موقع الديلي ميل.

التقرير ذكر أن اليخت الضخم ينتج قدرًا من الكربون عن طريق الإبحار لمسافة سبعة أميال فقط مثل متوسط ​​إنتاج السيارة في غضون عام، وهو ما يسبب أضرار بيئية جسيمة، تتعارض مع ما ينادي به ليوناردو دائمًا، وهو الأمر الذي سبب حالة كبيرة من الهجوم على ليوناردو إذ صار يعتبره البعض بمثابة ذو وجهين ومنافق، من خلال وجه ينادي بأمور في حين حقيقته تتنافى مع كل ما ينادي به.

وآخر أعمال ليوناردو دي كابريو هو فيلم Don’t Look Up الذي يجذر من كوارث بيئية مجتملة، وحصل على تقييم وصل إلى 55% من قبل 227 ناقد عالمي، و 77% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل في 24 ديسمبر الماضي على منصة نيتفلكس.

 Don’t Look Up، قام ببطولته مجموعة من الفنانين العالميين، منهم ليوناردو دي كابريو، وجينيفر لورانس، وغيرهم، ووصلت مدته إلى ساعتين و 25 دقيقة.