زهراء البصري زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها بالكامل بعد فترة طويلة


كشفت السيدة زهراء البصري زوجة المطرب العراقي علي يوسف، عن وجهها بالكامل لأول مرة، منذ بدء ظهورها في مواقع التواصل. قبل عدة أشهر على خلفية الأزمة التي وقعت بين زوجها وبين الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي أعلنت زواجها منه قبل أن ينفي “علي” الأمر برمته.

وظهرت زهراء البصري، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. وبرفقتها طفلتها الأولى “ملك”، وهما في احتفال كان يحييه تزامن أيضاً مع عيد زواج والده ووالدته. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

وأكدت زهراء، لمتابعيها أنها قررت أن تكشف عن وجهها في العام الجديد 2022، بالرغم من أن وجهها متعب. مشيرةً في تعليقها إلى أنها لم تكن تخفي وجهها بسبب عيب فيه كما ردد البعض لكنها لم تكن تفضل أن تظهر بوجهها للجمهور لأنها لم تعتاد ذلك.

وكتبت زهراء: “بالسنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبان. عبالك شايلة النونية بخشمي المهم حبيت أشوفكم انو الحمد لله ما بيه أي خلل. بس كنت ما أحب أطلع ويا رب سنة خير عليكم إني كولش متفائلة بهذي السنة يا رب خير”.

ويشار إلى أن زهراء البصري، زوجة علي يوسف، كانت تحرص على إخفاء ملامح وجهها في أي ظهور لها. إن كان في الصور التي تنشرها على حسابها الخاص في “إنستغرام” أو حتى في الفيديوهات التي تنشرها مع زوجها عبر قناتهما في “يوتيوب”.