علي يوسف يُطَلّق هند البلوشي عبر البث المباشر بالثلاثة.. وكيف كانت ردة فعلها؟


أقدم الفنان العراقي علي يوسف على طلاق الفنانة الكويتية هند البلوشي ثلاثاً على العلن خلال بثّ مباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إثر شيوع أخبار عن زواجهما.

وقال يوسف: “إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ، فأنت يا هند جاسم البلوشي، طالق طالق طالق لو كان في صحة بكلام هند البلوشي”.

وكشف للمرّة الأولى عن وجود علاقة عاطفية مع الفنانة الخليجية، لكنه أكّد عدم وصولها إلى مرحلة الزواج.

وأضاف: “حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق.. وما كنت أتوقع ياخذ الموضع أكبر من حجمه بهالطريقة”.

وأوضح سبب صمته سابقاً: “تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن شنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول.. أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي”.

وتساءل عن تسريب الصور التي جمعته بالبلوشي في وقت سابق، والتي أكّدت زوجته زهراء البصري أنّها من عمل درامي: “كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟”.

وأردف بقوله: “الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع”.

وتجاهلت هند البلوشي كلام يوسف، قائلةً في مقطع مصوّر نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماع: “حبيت اشكر كل جمهوري اللي ساعدني واللي واقف معاي وبحب اقول لكم اني الان رايحة ابدأ قصة نجاح أخرى ان شاء الله في مصر عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم وأوعدكم اني سأرجع هند اللي انتم عهدتوها ووايد أحبكم”.

وأضافت: “هند ستبدأ من جديد من الصفر وأي شيء وأي شوائب دشت في حياتي تبقى شوائب”.


Beirutcom.net