علي يوسف يفتح قناة على اليوتيوب للكشف عن يومياته وهل يعود للغناء.. وزوجته تظهر محجبة


شارك الفنان العراقي علي يوسف عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له مع عائلته، وذلك بعد عدة أيام من افتتاح قناته على يوتيوب والتي قرر أن يشارك فيها يومياته مع زوجته وابنته.

ولفتت زوجة علي يوسف أنظار الجمهور بسبب ظهورها بكمامة مع حجاب مما غطى ملامح وجهها، وتساءل كثيرون عن سبب ذلك، ومنهم من رجح أن تكون رغبتها الشخصية بعدم إظهار وجهها في السوشال ميديا، بينما قال آخرون إنها قد تكون رغبة زوجها بدافع الغيرة.

وأجاب الثنائي عن أسئلة المتابعين، حيث رد يوسف على متابع قال له ماذا تتمنى أن تكون جنسيتك لو لم تكن عراقيا، ليجيب بأنه لا يتمنى بأن يكون غير ذلك، وبدأ علي الفيديو بمقطع بصوته وهو يعزف على آلة الجيتار.

وحول عودته للغناء قال: “يمكن بيوم من الأيام أرجع للفن ما أعرف”، أما سبب انتقاله لتركيا فأجابت عنه زوجته هو بسبب انتقال أهلهما ورغبتهما بالبقاء معهما كما أن أعمالهما أصبحت هناك.

وكان كتب في منشور قائلاً: “أعلن اعتزالي الفن والغناء.. وأطلب من الله العفو والغفران”.

ودافع علي يوسف عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب إنكاره الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وطلاقها على الهواء في بث مباشر مما دفعها لكشف سبب إعلانها الزواج وهو حملها.

وقال علي يوسف في فيديو نشره على تطبيق سناب شات إن إعلان الزواج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية هو ما دفعه للحديث في النهاية، وأضاف: “ولما وضحت وقلت لم يكن لدي علم به هذا حقيقي لأني لم أكن متفق مع هند البلوشي أن تطلع تتكلم بموضوع هو اصلا كان منتهي”