جان يامان يفوز بهذه المرتبة ضمن قائمة أوسم 100 وجه حسب tccandler.. ومسجون ينال لقب العام 2021 تعرف عليه!


أفادت وسائل إعلام تركية أن الممثل التركي جان يامان قد احتلّ المرتبة الـ 28 ضمن قائمة اوسم 100 وجه، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” tccandler، عبر موقع “إنستغرام”، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور الذي وجّه له التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء بالمرتبة الثانية كريس هيمسوورث، والمرتبة الاولى باييغ تهاكون الميانماري الذي سجن الشهير باينغ تاكون لمدة 3 سنوات بسبب احتجاجه على الجيش وقد طالب بتحريره الموقع الرسمي لانتخابه اوسم وجه لعام 2021.

وفي التفاصيل وبعد أيام من قتل أكثر من 35 مدنيا ، سجن جيش ميانمار أحد أشهر المشاهير في البلاد – باينغ تاكون. وفقًا لما نشرته أخته على Facebook ، قام Tatmadaw بالاعتقال في أبريل ، عندما قام ما يقرب من 50 جنديًا – جاءوا في شاحنات عسكرية – باعتقال الممثل من منزله. ومع ذلك ، ذكرت بي بي سي يوم الثلاثاء أنه حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

وكان قد شارك العارض والممثل البالغ من العمر 24 عامًا في العديد من الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية منذ استيلاء تاتماداو على السلطة في 1 فبراير. التدابير القسرية. وكان قد نشر عدة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حول عضو مجلس الدولة السابق أونغ سان سو كي وقادة مخلوعين آخرين ، يطالب بالإفراج الفوري عنهم. والجدير بالذكر أنه تم حذف حسابيه على Facebook و Instagram بعد فترة وجيزة من اعتقاله.