سميرة توفيق ترد على شائعة وفاتها :”عملولي دفن ونعوة”


 خصّت  الفنانة القديرة سميرة توفيق صوت لبنان بحديثٍ خاص ردّت فيه على الشائعات المغرضة التي طالتها مؤخرًا. 

توفيق وفي حديث خاص لبرنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان مع اندريه داغر وسيدة عرب، وقالت:”عملولي نعوة ودفن صحيح الموت حقّ بس مش الناس اللي بتحكم ع غيرا بالموت بهيدي الطريقة البشعة.انا مؤمنة والانسان بيعيش برضى الله والله كاتبلوا الساعة، واللي اطلقوا الاشاعة يمكن يروحوا قبلي” وأشارت توفيق الى ان مطلقي هذه الشائعة وضعوا أسماء نقابات وتلفزيونات لا علاقة لها .

  وأضافت:”الله يسامح كل انسان اطلق عليي هالاشاعة… الخبر أثار هلع محبي سميرة توفيق وتواصلوا  معي عم يبكوا مفكرين انو الخبر صحيح وشكرت توفيق دولة  الامارات التي أمّنت لي  الامان والصحة والخير والبركة…أنا مقيمة بالامارات وكأني في وطني الثاني .

وأكدت السيدة لينا رضوان ابنة أخت الفنانة سميرة توفيق أنّ الاخيرة بخير وهي بدولة الإمارات التي حضنتها وتكفّلت بعلاجها علمًا انها لا تعاني من مرضٍ عضال على حدّ قولها.

رضوان وفي حديثٍ خاص لبرنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان ردًا على تداول خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق سألت :”ليش دايما مستكترين عليها الحياة؟ ونفت أن تكون نقابة الفنانين الاردنيين من كتبت خبر عن وفاة سمير توفيق،مشيرة في الوقت نفسه الى ان لا تواصل بينها وبين تلفزيون الرؤيا الذي نقل الخبر أيضًا. وختمت رضوان “: حرام كل مرة تطلعوا عليها اشاعة”.