سميرة توفيق تتلقى هدية فيلا من الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الامارات .. ولطيفة تشيد بهذه الخطوة


ظهرت الفنانة سميرة توفيق في مقطع فيديو تعبر فيه عن شكرها للشيخة فاطمة بنت مبارك بعد أن أهدتها فيلا في الإمارات.

وقالت سميرة توفيق أن فرحتها بهدية الشيخة فاطمة تعادل كل مامرت به من أفراح خلال حياتها. لأنها “سترتها في آخرتها” وأعطتها الأمان.
وتوجهت سميرة بالشكر لشيوخ الإمارات. وبالدعاء للشيخ زايد طيب الله ثراه لغرسه بذور المحبة في نفوس أبنائه.

وقامت النجمة التونسية لطيفة بتوجيه رسالة للشيخة فاضمة بنت مبارك على هذه الخطوة وهنأت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق كاتبة:” كم هو رائع هذا التقدير وهذا التكريم من ام الامارات والقدوه العظيمه #الشيخه_فاطمه_بنت_مبارك حفظها الله للفنانه الكبيره #سميرة_توفيق وبالذات فى هذه المرحله من العمر .كلنا نفتخر ونتعلم من بلد العطاء والحب #الامارات الحبيبه . شكرااااااا من كل قلبى .

وتوجهت ابنة اخت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق السيدة لينا رضوان برسالة شكر وتقدير للشيخة فاطمة بنت مبارك وشيوخ الامارات كاتبة على هذه الهدية :”

وانما بنعمة ربك فحدث… وبالشكر للعرفان حق علينا ان نتكلم لذلك كل الشكر من سميرة توفيق لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الامارات والدنيا بمحبتها …
بعد سنة من اقامتنا في ابو ظبي بعد سنة من الخوف على اهالينا في لبنان وكل ارض،، بعد سنة من الألتزام الكلي والأمآن لاننا في اأمن اأرض في العالم الأمارات ..
الأرض الذي قال حاكمها الشيخ محمد بن زايد لشعبه ولكل مقيم عبارته المشهورة (لا تشيلون هم ) ونفد كلمته حفظه الله فكانت الامارات البلد الاكثر امآنا”…
في اوج جائحة الكورونا بكل الحرص والحماية لسميرة توفيق وبأمر من الشيخة فاطة حفظها الله وتحت رعاية الشيخ عبد الله بن زايد حفظه الله وصلنا الأمارات في اوج جائحة الكورونا وتسكير مطارات العالم وذلك لموعد سنوي لسميرة توفيق في مشفى كليفلاند ابو ظبي..
الأمارات بلد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ابناء زايد الشيوخ والحكام والأم الشيخة فاطمة بنت مبارك شيخة الشيخات رئيسة الاتحاد النسائي هي من حفظت وحافظت على العهد والصداقة مع سميرة توفيق …
وعلى هذا الأساس وللمعاينة السنوية اتوا بنا بطائرة خاصة فكانت هذه الارض ارضها
الامارات ارض السعادة والتسامح والمحبة والألتزام والأنجاز والتطور والعطاء وكرامة الانسان..
وعلى هذا الاساس اليوم وبعد سنة قدمت الشيخة فاطمة بنت مبارك لسميرة توفيق فيللا مسجلة بأسمها في المكان الأجمل في العالم جزيرة السعديات ..
لمجرد ان قالت لها سميرة توفيق انا عشت هنا في بدايآتي وان كان من موتي يوما” لا اوده الا ان اكون بين من حفظني واكرمني بينكم يا كرام الارض الطيبة …
وفي اليوم التالي جاء اتصال بتسجيل الفيللا بطلب من الشيخة فاطمة شيخة الشيخات والعطاء والوفاء المناصرة لكل امراة في الاتحاد النسائي فكيف بتاريخ سميرة توفيق وصداقتها معهم سميرة توفيق عرفت الأمارات مع الشيخ زايد رحمه الله والشيخة فاطمة ايام البداوة وعاشتها معهم وفي زمن التطور والعمران بقيت معهم وبقوا معها واليوم بات بيتها في المكان الاكثر تطورا” وجمالا” في العالم جزيرة السعديات ابو ظبي ..لم اشهد خالتي سميرة توفيق يوما” بفرحة كفرحتها بما اهدتها الشيخة فاطمة حفظها الله لانه ليس بحجر بل بالامآن والحماية..سميرة توفيق تملكت في كل بلاد الارض واهمهم كانت في بريطانيا ،،ولها عمارة في لبنان لكن فيللتها في الامارات كانت الفرحة الاكبر في حياتها شعرت وكان تاريخها حفظ صداقاتها مع الكبار حفظت…
شكرا” من القلب للشيخة فاطمة وجميع شيوخ الأمارات لم يقصروا بحق سميرة توفيق والله شاهد.. ازادهم الله من الصحة والعطاء والخير فهم اليوم من اكملوا وجعلوا من الامارات منارة الدنيا ..
افرح الله قلبك وعمرك يا شيخة الشيخات الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الشوخ وزوجة الحاكم زايد بن سلطان تغمده الله بوسبع رحمته
يا ام الامارات والدنيا اكرمك الله بالصحة والمزيد المزيد من العطآءآت لانكم تحفظون العمر والصداقات تحفظون كرامة الانسان وتحافظون على الأعزاء ..
وانما بنعمة ربك فحدث لذلك علينا بالشكر وذكر العرفان والدعاء بكل الخير للأرض التي نسكنها اليوم الامارات العربية المتحدة،،وللشيخة فاطمة التي افرحت سميرة توفيق وعزت الصداقة والعمر وحفظت تاريخها الفني والأنساني ..
حفظكم الله وكل الشكر من سميرة توفيق للشيوخ الكرام شيوخ الامارات
للشيخة المحبة المعطاءة المنجزة شيخة الشيخات الشيخة فاطمة بنت مبارك ..
وانما بنعمة ربك فحدث فوجب الحديث والشكر وذكر العرفان لأوفى حكام الارض لأكبر قلب للأم المحبة الشيخة الفاضلة الشيخة فاطمة بنت مبارك …”.