بعد طلاقه من شيرين.. حسام حبيب يحضر لأغنية جديدة


يستعد المطرب حسام حبيب لتحضير أغنية جديدة يتعاون فيها مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي والمطرب والملحن محمد كيلاني، وذلك بعد عودته لنشاطه الفني عقب طلاقه من النجمة شيرين عبد الوهاب، ونشر الشافعي الصورة عبر حسابه على إنستغرام، صحبها بتعليق: “نوروني حبايبي سعيد إمام، والنجوم الغاليين حسام حبيب ومحمد كيلاني، وإن شاء الله دايما متجمعين على خير”.

وفي هذا الصدد، نشر الموزع الموسيقى محمد النابلسي، صورة تجمعه مع حسام حبيب، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، معلنا العمل على تسجيل أغنية جديدة معه، وقال النابلسي: “أعتذر عن الاختفاء وعدم النشر لبعض الوقت، ولكن صدقوني أن ذلك لسبب وجيه.. لقد كنت بالفعل أعمل بجد لإنهاء عدد من الأغانى الجديدة لبعض الفنانين العظماء بما في ذلك الديفا سميرة سعيد، وأختي المذهلة شيرين، ومشروع يجري في لندن وبعض المفاجآت الأخرى”.

وأضاف: “لكن لا شيء يمنحنى المزيد من الإثارة والطاقة والمشاعر الإيجابية أكثر من التواجد في الاستوديو مع أخي حسام حبيب، لقد عملنا على عدد قليل من الأغاني التي لا يزال يتم استكمالها لأننا نسعى جاهدين للتأكد من أن العمل مثالي بقدر ما يمكننا الحصول عليه قبل إصداره، ولكن هذه الأغنية الخاصة هي أيضًا مميزة”.

وكشف أن الأغنية الجديدة التي يسجلها حسام حبيب من كلمات أدهم معتز، وألحان تيام علي، والذين أعلنوا أيضًا عبر حساباتهم على “إنستغرام” انتظار عرض العمل للجمهور.