عاصي الحلاني في السيرة : “فقدت الذاكرة بسبب الخيل” ويكشف وصيته لابناءه.. وعمله في التمثيل


حل فارس الغناء العربية الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيفا في الجزء الثاني من برنامج “السيرة”، للإعلامية وفاء الكيلاني والمذاع على قناة Dmc، وتحدث عن زوجته وأولاده قائلا: “أول ماتزوجنا كنا لما يحصل زعل بينا تقول طلقني لكن عدينا المرحلة دي من زمان جدا، والحب بينا وعقلها الكبير وتحملها ووعيها لعبوا دورا كبيرا في استمرار الزواج”.

وتابع عاصي الحلاني: “أنا وابني الوليد أصحاب وبنتكلم مع بعض، وحتى منذ أيام قليلة كنا بنتكلم في فكرة الزواج، وكلامي معه إن أهم شيء تكون مقتنع بالفكر بأنك عاوز تنجب من البنت اللي تعشقها وليس الزواج من أجل الإنجاب، ودايما بنصحة يكون كبير النفس لكن لا يتكبر على الناس”.

وعن تجربة التمثيل قال عاصي الحلاني: “كان ليا تجربتين ولكن مش هوايتي التمثيل، وأنا عملت أعمال مسرحية على المسرح وده مختلف كليا عن الدراما، والدراما صعبة مش سهلة خاصة الالتزام بالتصوير، ولكن ممكن أخوض التجربة مرة أخرى لو كان دور نفسي أعمله”.

وعن وصية يوصيها لابنتيه قال عاصي الحلاني: “أوصي من بناتي ألا يبعدن عني إذا تزوجن لأني أحبهما كثيرا، وأوصي زوجتي كوليت أن تظل كما هي القلب الكبير والمحب للعائلة التي تفتح للعائلة، فالمرأة بمحبتها وقلبها الكبير تستطيع أن تكون السند لزوجها وتكون “الحضن اللي بيلم”.

وعن إدمانه لركوب الخيل قال عاصي الحلاني: “الفروسية جزء من حياتي وعندي مزرعة مربي خيل، وحاليا في 25 حصانا، وفي خيل للركوب وفي خيل للولادة، وأحيانا بحضر ولادة الخيل وأحيانا لا على حسب مكان تواجدي وقتها”.

وروى عاصي الحلاني تفاصيل تعرضه لحادث بسبب الخيل قائلا: “كنت راكب الحصان في مرة والحصان اتكعبل واتقلب عليا وبقيت أنا اللي تحت، وابني الوليد لحقني كان ورايا راكب خيل وقتها، وفقدت الذاكرة لمدة يوم، كنت صاحي بس مش عارف بيحصل إيه وبقولهم أنا فين والناس اللي حتى مش فاكرهم لوا الحادثة نفسها فاكرها”.