مهرجان نجم العرب يعتذر لإيهاب توفيق: نكن له كل احترام وتقدير


أصدر مهرجان نجم العرب، امس الأربعاء، بيانا صحفيا قدم خلاله اعتذارًا للفنان المصري إيهاب توفيق، والذي غادر الحفل الذي أقيم السبت الماضي قبل استلام تكريمه.

وجاء نص البيان: “تتقدم أسرة مهرجان نجم العرب بالاعتذار للفنان إيهاب توفيق عن ما تم تداوله في الصحافة والإعلام من أخبار مغلوطة عن أسباب انسحابه من الحفل، والتي أشارت إلى أنه انسحب غاضبا بسبب تكريم الفنانة نوال الزغبي والفنان عاصي الحلاني قبله، وهذا عارٍ تمامًا من الصحة”.

تابع هنا: إيهاب توفيق بعد انسحابه من مهرجان نجم العرب: لا علاقة لنوال الزغبي وعاصي الحلاني بقراري

وأضاف البيان: “السبب الحقيقي لخروجه من الحفل قبل استلام تكريمه هو تأخر موعد بدأ الحفل لأكثر من ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية، التي أثرت على العديد من فقرات الحفل، وأيضا تسببت في تأخر النجوم على الحضور بسبب الزحام الشديد، ما ترتب عليه تأخير موعد الحفل، والتي أدت لذهابه سريعا لارتباطه بإحياء حفل فني في هذا التوقيت، حيث إنه كان متفق على ميعاد الصعود إلى المسرح للتكريم في بداية الحفل لكي يذهب ويلحق بارتباطه الفني، ولكن تأخير الحفل حال دون ذلك”.

واختتم: “نحن أسرة نجم العرب نكن للفنان إيهاب توفيق كل الاحترام والتقدير لفنه، ولمكانته الكبيرة هو وكل من ساهم في الحضور لحفلنا السنوي”.

وطرح النجم المصري إيهاب توفيق، فيديو كليب أغنيته الجديدة “أنت اختياري” عبر يوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي، توزيع عادل عايش، وتم تصوير الكليب في الإمارات وتحديدًا مدينة دبي، حيث تعاون فيها إيهاب توفيق مع المخرج عادل سرحان وانتاج لايف ستايلز ستوديوز وحقق الكليب اكثر من 6 ملايين و680 الف مشاهدة.