بسمة وهبة تُصاب بحالة اغماء على الهواء وتُنقل الى المستشفى.. للمرة الثانية


أعلنت قناة المحور في بيان رسمي توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج “90 دقيقة” لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل، تم نقلها على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعدما عرضت بسمة وهبة بالفقرة الأولى للبرنامج تقريراً عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

وكشف إسماعيل الوسيمي مدير تحرير البرنامج، تفاصيل الحالة الصحية لبسمة وهبة، مؤكداً في تصريحات صحافية أن الأطباء كشفوا أن بسمة وهبة تعاني من هبوط في الدورة الدموية، وأن وظائف جسدها سليمة، مشيرًا إلى أنها أفاقت ومازالت تحت الرعاية حيث تجري الفحوصات الطبية اللازمة، وما حدث قد يكون نتيجة لإجهاد من العمل حسب الأطباء.

وأوضح أن الإعلامية كانت من المقرر أن تستضيف الفنانة الكبيرة رجاء حسين خلال الحلقة، وبعد وصول الفنانة بالفعل وخلال أحد الفواصل الإعلانية تعرضت بسمة وهبة للإغماء وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد.

وأوضح أن بسمة كانت تشعر بضربات قلب سريعة، لذا اضطر فريق إعداد البرنامج إلى الخروج لفاصل إعلاني لكن حالتها ساءت وتم استدعاء طبيب ثم نقلت إلى سيارة الإسعاف الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات ووضعت على جهاز أكسجين وتم قياس الضغط.

وأرجح مدير تحرير برنامج “90 دقيقة” أن سبب تعرض بسمة وهبة لأزمة صحية هو تأثرها نفسيًا بوفاة زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية يوم الاثنين، مشيرًا إلى أنها كانت تشعر بصدمة بعد وفاتها، خاصة أنها كانت صديقة مقربة لها.

كما طمأن الجمهور عليها وأكد أنها ستعود في موعدها يوم الأحد المقبل، مشيرًا إلى أن حلقة أمس (لأربعاء) كانت الأخيرة في الأسبوع وستعاود بسمة وهبة عملها بشكل طبيعي الأحد المقبل.

كما ناقشت في الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إن هناك جدالا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة: “الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات، وأن قرار هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات ولكن منع عددا منهم الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة الموسيقيين”.

وأكملت بسمة وهبة: “أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع تواجد كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا لـ لون المهرجانات، وطالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة كي يكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون”.

كما حذرت على جانب آخر من أغاني الراب قائلة: “لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها”، وعرضت مجموعة من أغانى الراب بها الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، وأهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.