بسمة وهبة تعلق على صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل وتداعياتها


علقت الإعلامية بسمة وهبة على واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش بعدما اتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها، مما دفعها لـ صفع ميدو وسط أبطال العرض المسرحي، بعد إسدال الستائر.

وخلال حلقتها في برنامج “90 دقيقة”، قالت بسمة وهبة “موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب”.

وتابعت بسمة وهبة “جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات”.

وأضافت بسمة وهبة “أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح”.

وتابعت الإعلامية: “اشوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام”.

ونشبت مشادة كلامية بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، في ختام مسرحية سيد درويش، التي قدمت على مسرح البالون، وجاء ذلك بعدما اتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها، مما دفعها لـ صفع ميدو وسط أبطال العرض المسرحي، بعد إسدال الستائر.

من جانبها، علقت الفنانة لقاء سويدان على واقعة صفعها للفنان ميدو عادل مع إسدال الستار على مسرحية “سيد درويش”.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، كتبت لقاء سويدان “صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون”.

وتابعت لقاء سويدان:” مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا.

من ناحيته علق السيد إبراهيم مؤلف مسرحية “سيد درويش”، على واقعة مشاجرة الفنان ميدو عادل مع بطلة العرض لقاء سويدان.

وكتب مؤلف المسرحية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: “جليلة قالت لى في الليلة السابقة وكان معى الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش!!”.

وأضاف: “لم أتوقع أن تنفذ (لقاء سويدان) نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!!”.

وتابع مؤلف المسرحية: “رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون”.

مسرحية “سيد درويش” من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد ‏البارودى، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد ‏العزيز، غاده كامل، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوى، إمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى.