ستار سعد يتألق بين لبنان.. دبي والعراق‎‎


بعد تكريمه ضمن أكبر مهرجان في دبي من قبل المجلة البوليوودية الأولى FilmFare عن فئة “أفضل فنان صاعد في العالم العربي”، يستعد الفنان ستار سعد لبدء مرحلة جديدة في مسيرته المهنية.

تميز ستار في هذا الحفل، وهو الفائز ببرنامج TheVoice سابقاً، وغنّى عدداً من أغانيه على مسرح الميدان (من أكبر المسارح الموجودة في العالم لسباق الأحصنة الدولية)، ترافقه فرقة بوليوودية صمّمت رقصاتها على إيقاعات أغانيه.

شارك نجوم بوليوود في الحفل ك Kajol و URVASHI RAUTELA، بالإضافة إلى وجوه فنية وإعلامية من بينهم بثينة الرئيسي وماهيرا عبد العزيز والنجم المصري محمد رمضان.

توجّه ستار بعدها إلى المحطة التالية التي تعبق بالتاريخ في بلد الرافدين الذي تعود الحياة إليه من جديد ووقف على مسرح بابل العريق حيث تردّد صوته القوي بين آلاف العراقيين الذين ردّدوا أغانيه ورقصوا على ايقاعاته وصوته الهادر مثبتين أن ثقافة الحياة والسلام تنتصر دوماً.

إفتتح ستار الحفل بموال عراقي ووجه كلمة مؤثرة إلى الجمهور قائلاً: “أحبكم، العراقي يستاهل الحياة”، ثم أعاد غناء “بين الجسر والساحة” مرتين على طلب الجمهور.

ونذكر أن المصمم اللبناني العالمي نمر سعادة رافق ستار في جميع إطلالاته بدءًا بحفل الموريكس دور في بيروت إلى حفل التكريم في دبي، إلى مهرجان بابل في العراق، وقد لاحظ الجمهور أينما كان أن ستار يتألق دوماً شكلاً، حضوراً وصوتاً، كشاب من أقوى الأصوات العربية مما يؤهله للوصول لأعلى المراتب الفنية.

ترافقه في هذه المسيرة شركة إدارة أعماله Music Is My Life التي تخطط له وتدرس خطواته لأنه من الفنانين الواعدين وأيضاً الملتزمين الذين يقدمون الأفضل ويجتهدون في سبيل تحقيقه وإمتاع جمهورهم.