ستار سعد… صورة مشعة للفن الراقي وأمل الشباب العراقي


شهد العام 2021 الكثير من المحطات التي رسمت معالم السكة الصحيحة التي يسير عليها الفنان العراقي ستار سعد. محطات تنوعت بين إصدارات فنية جديدة، مشاركة ضمن فعاليات مهرجانات عربية، تكريمات وحملات إنسانية، كرست اجتهاد فنان والتزامه لتحقيق النجومية من بابها العريض.
فخلال العام الماضي طرح ستار العديد من الاعمال الفنية تحت إدارة شركة Music is My Life والتي تم تصوير البعض منها على طريقة الفيديو كليب محققة انتشاراً على امتداد العالم العربي. وهذه الاعمال هي: “متله ما شفت”، “صورة”، “إحساس صفر” و “يا والدي” التي اهداها إلى الأباء.
شارك ستار ضمن فعاليات “مهرجان بابل الدولي” حيث قدم حفلاً استثنائياً شهد على تفاعل كبير من الجمهور الحاضر الذي احتضنه وقدم له باقة من أجمل أغنياته.

مشاركة لفتت الأنظار ضمن فعاليات جائزة “الموريكس دور” حيث غنى ستار بيروت بسلام، فأهداها أغنيتها الخالدة “لبيروت” بصوته القوي واحساسه العالي وبتوزيع جديد على وقع لوحة تعبيرية عالمية قدمها فريق “مياس” على رأسهم مؤسسها المبدع نديم شرفان.
محطة مضيئة في مسيرة ستار حيث تم تكريمه كأفضل فنان صاعد في العالم العربي ضمن فعاليات مهرجان ‏”Milano FilmFare Middle East Achievers Night” في دبي إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان.

تم اختيار ستار من ال UNDP عراق ليكون سفير حملتها “انت تكدر” في العراق لتشجيع المبادرات الفردية للاستثمارات الصغيرة والمتوسطة والكبرى.
تم منحه الإقامة الذهبية لفئة المبدعين من دولة الامارات العربية المتحدة.
استقبل ستار العام الجديد بحفل مباشر عبر تلفزيون “الشرقية” قدم من خلاله مع فرقته الموسيقية مجموعة من اغنياته.
ويبقى السؤال، ماذا يخبّئ النجم الواعد للعام ٢٠٢٢ من اعمال ونشاطات لجمهوره؟ إشارة أخيرا إلى أنّ كل الفنانين الذين ينضمون إلى شركة ادارة الاعمال Music is My Life يتبعون خطة عمل معينة بكل احتراف ومهنية.