خاص- ستار سعد يطلق عمله الجديد “احساس صفر” من بيروت.. وما هو رأيه بتجربة سيف نبيل و رحمة رياض بالتحكيم وما هي اغنتيه المفضلة؟


خاص بيروتكم – عبر الفنان ستار سعد خلال لقاء خاص لكاميرا بيروتكم مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود عن سعادته بإطلاق عمله الجديد من بيروت وهي اغنية تحمل عنوان “احساس صفر”، كلمات ناصر الاسعد وتوزيع موسيقي عمر صباغ، والفيديو كليب صور مع المخرج ريشا سركيس وهي انتاج ميوزك از مايلاف ووتري.

وتحدث عن صوته المميز خلال اللقاء قائلاً :”انا ابحث دائماً على اللحن الذي يُظهر امكانية صوتي واحاول دائماً ان اكون مختلف عن الباقين”.

وقال ان الاغنية العراقية صارت ترند في الوطن العربي والكلام العراقي محبوب، فيه حنيّة وشجن بالغناء، حتى لو كانت الاغنية حزينة ممكن يكون الايقاع راقص، وهذا الشيء الذي ميّز الاغنية العراقية عن باقي الاغاني واصبح العديد من الفنانين العرب يغنون اللهجة العراقية وهذا الشيء يُفرحنا .

وعن رأيه بالفنانين الذين اصبحوا سوبر ستارز بسبب انطلاقتهم من لبنان، قال:” ان لبنان ومصر هما مصدر الانطلاقة للفنان الصحيحة، لانهما يعتمدون على خطة الاستراتيجية لاظهار الفنان في كل خطوة يخطيها وانا سعيد جداً بالتعاون مع وتري وميوزك از مايلاف واعتبرهم قوتي للانطلاق للوطن العربي “.

وعن الاغنيات الذي استمع اليهم في اخر فترة والمفضلة، قال :” احببت اغنية كويتية “برافو” وخاصة المقطع الذي تغنيه حنين اداؤها روعة واغنية ثانية للفنان بشار جواد .

واردف :” التنافس حلو ولكنها ليست غيرة بين الفنانين العراقيين وهناك تنافس شريف بين الفنانين ليقدموا فن ويُبدعوا اكثر.

وعن انتقادات الجمهور لرحمة رياض وسيف نبيل عندما كانا في لجنة تحكيم عراق ايدول فقال:” بالنسبة للفنانة رحمة رياض فهي متكاملة وهي متخرجة من ستار اكاديمي واحببتها في البرنامج ويحق لها ان تكون في لجنة التحكيم، وادعهم واتمنى لهم كل التوفيق

اما عن سيف فهو اخي وصديقي ولكن الفنان والملحن علي صابر كان جديراً بالانضمام الى لجنة التحكيم، وسيف نبيل نجح في البرنامج والناس احبته ولكن الانتقادات تظل موجودة، والبرنامج ناجح وتابعه الكثير من الجمهور.

وعن فكرة الديو الغنائي قال انه لا يمانع تقديمه ولكن يختار صوت فنانة حلو مثل رحمة رياض او ان يكون الفنان يغني صح كالفنان اصيل هميم.

شاهد اللقاء كاملاً

وتحدث المخرج اللبناني ريشا سركيس لكاميرا بيروتكم مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود انه كان يُحب ان يتعاون مع الفنان ستار سعد عندما تعاقد مع شركة ميوزيك از مايلاف لانه يرى فيه الكاريزما والحضور ويمتلك الصوت القوي ، وجاءت اغنية “احساس صفر” لستار سعد لبين يديّ ووقتها عشت شهراً كاملاً من الضياغ لان الاغنية مليئة بالمشاعر، وكانت مسؤولية كبيرة عليّ لان كاتب الاغنية مهم وهو ناصر الاسعد وعمر صباغ الموزع الموسيقي، فكلماتها ثقيلة وغنية والتوزيع مليء بالاحساس، وعملت جهدي لكي يكون الفيديو كليب على مستوى الاغنية ككل.

وكشف المخرج ريشا سركيس ان ستار كان يستعد لتصوير المشاهد في الكليب ومن المعروف ان ستار خجول حسب قول المخرج وقد تدرب ستار على المشاهد عدة مرات وقبل ثلاثة ايام، وقد برهن ستار انه قام بالتمثيل على اكمل واجب، وهو شخص دقيق في الوقت وprofessional .

وكشف المخرج ريشا سركيس ان الفنان ستار قد انجرح وجهه اثناء التصوير وقام باستكمال التمثيل على الرغم من اصابته، وقد كنت سعيداً بالتعامل معه.

وطرح النجم ستار سعد فيديو كليب اغنيته احساس صقر عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.