تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى هذا الموعد.. و “برضه بتوحشني” تتصدر الترند


أعلنت الفنانة أنغام تأجيل حفلها الذي كان مقررا إقامته في مسرح المنارة 30 يوليو الجاري، إلى 27 أغسطس وذلك وفق ما أعلنته على حسابها بتطبيق انستغرام.

ونشر الحساب الرسمي لـ أنغام خبر التأجيل مقتضب دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، معلقا على بوستر الحفل:” تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى يوم ٢٧ أغسطس”.

تصدرت الفنانة أنغام، مؤشرات البحث جوجل منذ يومين وذلك بعد إحياء حفلها الغنائي في جدة ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.

وقدمت أنغام، العديد من الأغاني الخاصة بها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها “بتوصفني بتكسفني”، و”حالة خاصة جداً”، و”ولا دبلت”، و”انا بعته كتير”، وغيرها من الأغاني المميزة.

وكانت الفنانة أنغام قد وصلت لمطار جدة لاحياء حفلها الجماهيري بالمشاركة مع الفنان محمد الشرنوبي و الفنان تامر عاشور و نشرت الشركة المنظمة فيديو للفنانة انغام فور وصلها و هي تعبر عن سعادتها بعودة الحفلات في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الفنانة أنغام قد طرحت ديو جديد مع الفنان وائل كفوري بعنوان برضه بتوحشني من كلمات تركي ال الشيخ و الحان عمرو مصطفى وقد اقتربت الاغنية لتحقيق المليون الثالث عبر قناة تركي ال شيخ في اليوتيوب ومُتصدرة ترند المركز الرابع .

ووجهت المطربة أنغام رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ وذلك عقب حفلها في جدة، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعلقت :”قضيت معكم في جده ليله لا تنسي شكرا للجمهور الراقي الرائع وشكر وتقدير لهيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشكر وتقدير لشركة بنش مارك علي التنظيم المحترم واحترافية العمل وعلي امل اللقاء قريبًا لكم مني كل الحب والاحترام #انغام“.