تركي آل الشيخ يشارك متابعيه بصورة لـ أصاله وزوجها فائق حسن وعمرو أديب من حفل الميريا


نشر المستشار تركي آل شيخ صورة للفنانة أصالة وزوجها والإعلامي عمرو أديب من حفل الميريا،وذلك عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر في الصورة الفنانة أصالة مع زوجها فايق الحسن والإعلامي عمرو أديب من خلال حفل الميريا مما أثار تفاعل وإعجاب الجمهور.

تابع هنا: أصالة تعلن تعاونها مع تركي آل الشيخ في أغنية جديدة

وكان قد أعلن نادي ألميريا الإسباني عن إقامة حفلا أيام الجمعة والسبت 29 و30 يوليو باستاذ باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين في الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، بجانب مشاركة نجوم عرب على رأسهم تامر حسني، احتفالا بالصعود للدوري الأسباني الممتاز.

ويستعد نادي ألميريا الإسباني لمواجهة نادي الهلال السعودى يوم 7 أغسطس المقبل تحت شعار ” مباراة الأبطال ” ضمن استعدادات ألميريا لمباريات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجديد.

وكان المستشار تركي آل شيخ قد نشر  ،  البرومو الدعائي لمسلسل “الثمانية” الذى يعد أولى تجاربه الكتابية في الدراما التليفزيونية، والذي يكون من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوى وريم مصطفى وغادة عادل، محمد ممدوح تايسون، محمد علاء وأخرون، إخراج أحمد مدحت.

مسلسل “الثمانية ” حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه عبر المنصات الرقمية، ولاقى إقبال كبير من الجمهور،واحتل المسلسل المركز الأول بقائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر” في مصر والسعودية، كما تمكن من الدخول في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر منذ عرضه.