محمد قيس يضع حجر الاساس لمسيرته الدرامية من خلال شخصية “رائد” في حكايتي


يحقق الاعلامي والفنان اللبناني محمد قيس نجاحاً بخطوته الاولى في عالم الدراما اللبنانية، بدوره في مسلسل “حكايتي” انتاج مروى غروب، وبطولة الى جانب قيس الممثلة ماريتا الحلاني ونغم ابو شديد اسعد رشدان وجو صادر وقد تفاعل الجمهور والمشاهدين مع شخصية رائد والتطورات التي لاحقت حياته بعد تعرفه على سيرينا والصدمة التي تلقاها بزواجها السريع من عمه اسعد رشدان.

وقد شهدت الحلقات اعلان خطوبته رغم اعترافه الصريح لسيرينا بحبه وغرامه لها وطلبه فسخ الزواج من عمه.

ورغم ان شخصية رائد هي الدور الاول في مسيرته الدرامية الا ان الاصداء الايجابية على ادائه العفوي بعيداً عن المبالغة، قد كللت هذه التجربةبالنجاح ووضعت حجر الاساس لتجارب درامية مقبلة تتنوع بين القصص والشخصيات.

العمل دراما اجتماعية تتناول الطبقية السائدة في كل المجتمعات ومنها مجتمعنا، والظلم الذي يطال الفقراء ضمن قصة حب عاصفة يتخللها كثير من المفاجآت.

تدور الأحداث في المسلسل مكون من 60 حلقة حول “سيرينا” التي تعيش ضمن عائلة تعاني من مشاكل اجتماعية عدة منها الفقر والعوز ورغم كل المسؤوليات التي تقع على عاتقها كانت تحاول جاهدة أن تساند عائلتها،  فقد تعلمت الرقص منذ صغرها من خلال “لولوة” الراقصة المحترفة التي تعيش في حيها. وحين كبرت “سيرينا” بدأت ببيع الزهور وبالصدفة تعرفت على شاب ثري يدعى “رائد” وفي المقابل يحبها شاب اسمه “أنور” من الحي.

مسلسل “حكايتي” من بطولة: محمد قيس وماريتا الحلاني، جيهان خماس، جو صادر، أنور نور، فيفيان انطونيوس، هيام أبو شديد، ميراي بانوسيان، أسعد رشدان، وجيه صقر،حسن حمدان وهشام ابو سليمان ونتالي حموري كتابة: فيفيان أنطونيوس، إخراج: جورج روكز، إنتاج: مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.