شاروخان بأول رد فعل بعد تورط نجله في قضية مخدرات


ألقت قوات مكافحة المخدرات، القبض على آريان نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان واثنين آخرين من أصدقائه في قضية تداول كمية كبيرة من المخدرات في إحدى الرحلات البحرية بمومباي. 

وتم وضع آريان خان نجل شاروخان، قيد الاعتقال صباح اليوم، وقال مسئولون في الشرطة إن عملية القبض بنيت على أساس أدلة قوية تم تجميعها ضد أثناء التحقيق.

أعلنت صحيفة الهند اليوم، أن الممثل الشهير شاروخان أجل سفره إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد، وسط الأزمة المشتعلة التي تورط فيها نجله الأكبر. 

كان مقررا أن يسافر شاروخان إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد Pathan الذي يشارك في بطولته مع جون إبراهام وديبيكا باديكون، ويخرجه سيدهارت أناند. 

لكن خلال الأزمة الحالية سيتم تأجيل سفر شروخان بعدما ألقي القبض على نجله وعرض على المحكمة صباح اليوم، وتأكيد الشرطة على وجود أدلة تورط جميع المتهمين. 

لم يتم الكشف حتى الآن عن التهمة الواضحة الموجهة لآريان نجل شاروخان الذي على تواصل دائم مع محاميه وقوات الشرطة لمعرفة تطورات الأوضاع. 

فيما انزعجت زوجته جوري خان من أزمة ابنها الأكبر، وأجلت سفرها هي الأخرى إلى الخارج من أجل مشروع تصميم جديد تعمل عليه حاليا. 

خبر القبض على نجل شاروخان كان صادما لعائلته ومحبيه، خاصة أن آريان شخص هاديء غير اجتماعي، وتواجده على السوشيال ميديا ضئيل جدا، ولا يعرف عنه افتعال المشكلات.