محمد قيس يكشف كواليس اول لقاء بـ ماريتا الحلاني في مسلسل حكايتي


كشف الاعلامي اللبنانية محمد قيس الذي يخوض اولى بطولاته في الدراما بمسلسل جديد يحمل عنوان حكايتي عن كواليس اول لقاء بـ ماريتا الحلاني في مسلسل حكايتي الذي يُجسد فيه دور شاب اسمه رائد.

وعلق على الكواليس كاتباً :”اذا القصة بتبلش هيك…اولكن كيف ممكن تكفي ؟
مين منكم بامن بالصدف 🥰؟ #حكايتي#محمد_قيس#ماريتا_الحلاني@maritta“.

وكان محمد قيس قد تلقى ردود افعال ايجابية من جمهوره الذي هنأنه ععلى دوره في مسلسل حكايتي وشارك الجمهور بصورتين من اطلالته فيه وارفهما بتعليق:” رائد بسلم عليكم ❤️ حبيتوا حلقة اليوم ؟ #حكايتي“.

العمل دراما اجتماعية تتناول الطبقية السائدة في كل المجتمعات ومنها مجتمعنا، والظلم الذي يطال الفقراء ضمن قصة حب عاصفة يتخللها كثير من المفاجآت.


تدور الأحداث الذي مكون من 60 حلقة حول “سيرينا” التي تعيش ضمن عائلة تعاني من مشاكل اجتماعية عدة ومنها الفقر والعوز ورغم كل المسئوليات التي تقع على عاتقها كانت تحاول جاهدة أن تساند عائلتها، وقد تعلمت الرقص منذ صغرها من خلال “لولوة” الراقصة المحترفة التي تعيش في حبها. وحين كبرت “سيرينا” بدأت ببيع الزهور وبالصدفة تعرفت على شاب ثري يدعى “رائد” وفي المقابل هناك “أنور” شاب مغرم بها من طرف واحد.


مسلسل “حكايتي” من بطولة: محمد قيس وماريتا الحلاني، جيهان خماس، جو صادر، أنور نور، فيفيان انطونيوس، هيام أبو شديد، ميراي بانوسيان، أسعد رشدان، وجيه صقر،حسن حمدان وهشام ابو سليمان ونتالي حموري كتابة: فيفيان أنطونيوس، إخراج: جورج روكز، إنتاج: مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.
اما تتر مسلسل حكايتي فأدته ماريتا الحلاني بصوتها والاغنية بعنوان “اسئلة من الحان عاصي الحلاني وكلمات علي المولى وتسجيل استوديو طوني سابا


ترقبّوا مسلسل حكايتي يوميًا مساءً 8:40 على شاشة تلفزيون الجديد