كيف اكتشف محمد عطية خبر إلغاء متابعة خطبيته له.. تعرف على الاسباب


كما كنا قد كشفنا بالامس عن انفصال الفنان المصري محمد عطية وخطيته مذيعة الراديو ميرنا الهلباوي التي قامت بإلغاء متابعته على انستغرام، واحتفلت بعيد ميلادها مع اصدقائها لوحدها وقامت بتجاهل معايدته التي حذفها لانها لم ترد عليها عبر الانستاستوري، واكتفت بنشر فيديوهات وصور من احتفالها بعيدها مع عدة تعليقات اوضحت لنا انها لم تعد تهتم لهذه العلاقة وكل هذا بسبب تواجده في لبنان حسبما اوضح وانه يُجهز لعمل فني جديد وانه اكتفى بوضع صورة على الانستاستوري في انستغرام ليعايدها .

وظهر من الفيديوهات التي نشرتها الهلباوي على الانستاستوري انها منفعلة وتريد ان تظهر له انها سعيدة حتى لو لم يكن يحتفل معها واظهرت انه غير مهتم بعيدها كما ظهر بالمنشورات الخاصة بها.

وفي التفاصيل، ويسعى محمد عطية للعودة إلى ميرنا الهلباوي ،حيث نشر صورة تجمعهم حرص من خلالها على تهنئتها بعيد ميلادها .

وتجاهلت ميرنا الهلباوي منشور محمد عطية وألغت متابعته على الرغم من متابعته لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل كل هذا كانت قد نشرت صورة لها ظهرت فيها بلوك الفتاة الحرة على شاطئ البحر وكتبت تعليق اثار ضجة ومن بعدها انتشرت اخبار انفصالهما: ٢٠/٨/٢٠٢١ كل سنة وأنا طيبة 💕” هذا البوست اوضح ان محمد عطية تناسى يوم ميلادها!.

وقبل ذلك كتب عطية، عبر حسابه على تويتر: “الحقيقة يا جماعة أنا ما أعرفش الناس جابت خبر انفصالي عن ميرنا ده منين؟، أنا في بيروت بصور.. صحيت لقيت الناس بتقول انفصلنا”.

وجاءت تعليقات متابعيه لتشرح له ما حدث:

جدير بالذكر أن محمد عطية وميرنا الهلباوي، كانا قد انفصلا في يوليو الماضي، وأعلنت “ميرنا” عن ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة: “سينجل.. الحمد لله على كل شيء”، لكن ظلت علاقتهما جيدة حتى أن ميرنا احتفلت بعيد ميلاده، ثم عادا مجددًا في أول أغسطس.

وتحدث محمد عطية وقتها، بأن سبب انفصالهما هو اختلاف في وجهات النظر، لكنهما عادا من جديد؛ لأن الحب أقوى، وألمح أنهما سيتزوجان قريبًا، وأنه كتب أغنية لها يستعد لطرحها.