محمد عطية وميرنا الهلباوي ينفصلان مجدداً ويلغيان المتابعة على انستغرام


يتواجد النجم المصري محمد عطية في لبنان حيث انه يُحضر مفاجأة لجمهوره حسبما ظهر في منشوراته على الانستاستوري في انستغرام، والمفاجأة الثانية انه قد مر أسبوعان فقط على إعلان المطرب محمد عطية وخطيبته المدونة ميرنا الهلباوي عودتهما بعد الانفصال، ونشرت ميرنا صورة مع عطية عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “لم تنته بعد..

سنستمر في النضال من أجل حبنا”، فيما رد عليها عطية من خلال التعليقات قائلا: “بعدنا كان أكبر غلطة، أنا ماليش غيرك وإنتي أحسن حاجة حصلتلي في حياتي”.

عودة محمد عطية لخطيبته ميرنا الهلباوي لم تستمر طويلاً، إذ أنه بعد أسبوعين فقط ألغت ميرنا متابعة محمد عطية على “إنستغرام” وحذفت كل الصور التي تجمعهما، وقام عطية هو الآخر بذلك، كما تجاهل عطية تهنئة ميرنا بعيد ميلادها الذي تحتفل به اليوم الجمعة، ونشر صوراً أثناء ممارسته الرياضة، ليعود الحديث مجدداً عن انفصال الثنائي للمرة الثانية.

وكان قد تحدّث الفنان محمد عطية للمرة الأولى عن فترة خلافه مع خطيبته الكاتبة ميرنا الهلباوي، موضحاً أنه كأي علاقة تشوبها بعض الخلافات والاختلافات في وجهات النظر.

وكشف عطية خلال لقاء مع برنامج “بالعربي et”، أنه بعد انفصاله عن ميرنا الهلباوي تلقى رسائل كثيرة من جمهوره لمعرفة سبب الانفصال، وأزعجه ذلك كثيراً لأنه أمر شخصي، لكن بعد عودتهما رأى الفرح على وجوه جمهوره وتلقى منهم التهاني على العودة. 

وقال عطية إنهما حتى خلال فترة انفصالهما ظلاّ صديقين، وبمجرد أن انتهت الخلافات عادا الى بعضهما من جديد. وعن موعد زواجهما قال إن لا شيء يعرقل هذه الخطوة، لكنهما لم يحدّدا بعد موعداً للزواج. وأضاف: “غالباً مش هندخل 2022 إلا وإحنا إن شاء الله في بيت واحد”.