محمد عطية يروج لمسلسله “روح”.. وما علاقة ميل غيبسون؟


مازح الفنان محمد عطية جمهوره بصورة له من كواليس مسلسله الجديد “روح” وقارنها بصورة من كواليس فيلم The Passion Of The Christ للنجم العالمي ميل جيبسون.

أعاد عطية نشر صورة عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram وهو يجلس مع مخرج العمل سامي كوجان، ويبدو على عطية الإصابات الدموية، وقارنها بصورة لميل جيبسون وهو يجلس بجوار بطل العمل جيم كافيزل.

وكان عطية علق على مشاركته في مسلسل “روح” المقرر عرضه قريبا كاتبا: “أنا بقالي تمنتاشر سنة مستني سكريبت زي مسلسل ( روح ) … خلال التمنتاشر سنة قريت نصوص كتير و ده بلا شك افضل نص اتعرض عليا … و انا اتمني اني اكون قده .. انا بشتغل في العمل ده بكل طاقتي و بقلبي و سعيد جدا اني جزء من فريق العمل .. سامي صديقي فضل تلت سنين يكتب المسلسل و تعب جدا في تحضير التصوير كمخرج .. يا رب اكون قد المسئولية و اقدر اوصل دوري في النص زي ما هو تخيله و كتبه .. اوعدكم انكم هتتفرجوا علي حاجة مختلفة تماما و جديدة جدا علينا كشرق اوسط و رؤية اخراجية حقيقي مبهرة .. إن شاء الله يعجبكم”.

يشارك محمد عطية في بطولة مسلسل “روح” كارين رزق الله وإنتاج day 2 pictures وإخراج سامي كوجان.

كانت آخر أعمال محمد عطية هو مسلسل “حكايات يا كل الناس” الخليجي، من تأليف عبد العزيز حشاش، ومن إخراج عبدالله تركماني، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، من بينهم بشار الشطي، فاطمة الصفي، وغيرهم، كما شارك في فيلم درس خصوصي عام 2005 مع الفنانة هنا شيحة وصلاح عبد الله وحسن حسني.