تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل “شقة ستة” على شاهد


عرضت منصة شاهد vip ثالث حلقات مسلسل “شقة 6” انتاج شركة الصباح بطولة الفنانة المصرية روبي ، ويحقق نجاحا كبيرا، وتصدر ترند البحث على منصة الموقع منذ عرض حلقته الأولى.

مسلسل ” شقة 6 ” ينتمي إلى نوعية مسلسلات الرعب والتشويق بشكل مختلف، تجسد فيه الفنانة روبي دورا جديدا عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الدرامية أو السينمائية.

وحملت الحلقة الثالثة من شقة ستة الكثير من الأحداث الغامضة ، حيث بدات بطلة العمل “ روبي ” في مشاهدة شخص “ حمزة العيلي ” ، وبعض المشاهد التي تجمعه بسيدة داخل الشقة ، مما جعلها تذهب الى سيدة مهتمة بعلم الطاقة والتي تجسدها الممثلة “ فيدرا ” لمعرفة إذا ما كانت ما تراه حقيقة أم خيال .

وحاولت روبي داخل أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل شقة ستة من أسترجاع ثمن الشقة ، الا ان مالكها “ محمود البزاوي ” رفض .

وجاءت الحلقة الأولى من مسلسل شقة 6 عرضا لشخصيات العمل ، وتدور الأحداث حول صحفية “ روبى ”  تقوم بالانتقال إلى شقة جديدة ، إلا أن هناك بعض الأحداث الغريبة تحدث لها ، حيث تتعرف على الجيران ومنهم الشخصية التى يلعب صلاح عبد الله والشخصية التى تلعبها الفنانة سماء إبراهيم، والتى ظهرت ضمن الأحداث من خلال شخصية مريضة نفسية حاولت ان تقوم بالانتحار، وهو ما جعل جارتها الجديدة “ روبى ” تحاول إنقاذها . 

أما الفنان أحمد حاتم فيجسد ضمن أحداث مسلسل شقة 6 دور طبيب شرعى ولديه ابنة.

وتدور أحداث مسلسل شقة 6 ،  حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة مسلسل شقة 6  روبي مع جيرانها، ويحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف.  

“شقة  6” بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هاني عادل، حمزة العيلي، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار شركة ديفرنت أرت رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب منتج فني مصطفى يوري وإخراج محمود كامل وانتاج شركة الصباح .


Beirutcom.net