احمد السقا ينتظر عرض اعماله السينمائية.. تعرف عليهم


ينتظر الممثل المصري أحمد السقا عرض فيلم “العنكبوت” بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل جاهزًا للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات، والعمل بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح الذي يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم “العنكبوت” في قالب من الأكشن والرومانسية، وهي النوعية التي يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة.

أحمد السقا يشارك أيضا في فيلم “قصة 200 جنيه” الذي يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذي ينتمي للبطولة الجماعية.

من ناحية أخرى، استأنف النجم أحمد السقا تصوير فيلمه “السرب”، بعد فترة توقف طويلة، نظرا لانشغال المخرج أحمد نادر جلال في مسلسله الرمضاني “كوفيد 25″، من بطولة يوسف الشريف، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، فضلا عن انشغال السقا هو الأخر بمسلسله الذي عرض رمضان الماضي.