شريهان توجه رسالة لـ عمرو اديب بعد اشادته لمنصة شاهد بعرضها لمسرحيتها كوكو شانيل


وجهت الاسطورة الفنانة المصرية شريهان رسالة لـ عمرو اديب عبر تغريدة نشرتها على حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر وذلك بعد اشادته لمنصة شاهد وهيئة الترفيه السعودية لعرضهما مسرحية كوكو شانيل التي تقوم ببطولتها ووصفها بالالماسة ، والمقرر عرضها يوم 20 تموز وكتبت:”إسمحلي يا عمرو من خلالك أن أقدم رسالة إمتنان وتقدير وشكر إلى جميع القائمين على مجموعة قنوات ال mbc ومنصة شاهد وإلى الهيئة العامة للترفيه وصاحب قرار شراء وإمتلاك هذا العمل الذي أتمنى أن ينال إعجاب جميع السادة المشاهدين إن شاء الله…”.

واضافت:” لأن الحقيقة هذا القرار أسعدني أنا شخصياً إنسانياً مهنياً فنياً عملياً وضميرياً .. فهذا العرض لم يتأخر فقط على السادة المشاهدين بل تأخر أيضاً أكثر من كثيراً في حق، إسم وتاريخ كل من عَمِلَ في هذا العمل وقدم فكر وجهد وعمل بإخلاص وحب وتفانِ وفن وإبداع… “من عمال فنيين وفنانين كبار كثيرين وكل في مجاله”. وحقاً من أصغر عامل وصولاً إلى أهم وأكبر وأعظم عنصر في هذا العمل هادي الباجوري، مدحت العدل وجمال العدل، الكل أخلص والكل أبدع .. فشكراً لهم وشكراً لكم جميعاً .. وأنا سعيدة أن هذا العمل وأخيراً سيعرض..

أكرر شكراً هيئة الترفيه، قنوات ال mbc، منصة شاهد وشكراً شكراً شكراً .. شكراً #عمرو_أديب@Amradib و ما يتبقى لي هو أن تنال المسرحية إن شاء الله إعجابكم.”.

واردفت:”و لمَن لا يعلم من هو صاحب هذا القرار الكبير بالنسبةِ لي، وبالرغم من عدم مقابلتنا، إلا أنه حقيقي أصبح له في تاريخي وفي رقبتي جمِيل جَميل ما حييت…

لأن الحقيقه لولاه لا أعلم ماذا كان سيكون مصير هذه المسرحية خاصة بعد إنتهاء تصويرها منذ ثلاثة سنوات مضت وهذا حقيقي شيئ أكثر من مؤلم لأي فنان. لك مني كل الإحترام والشكر والتقدير .. المستشار #تركي_آل_الشيخ@Turki_alalshikh“.

ورد المستشار تركي ال شيخ :” انتي نجمة كبيرة وتلك مكانتك الحقيقية وكل جمهورك من اليابان ل امريكا في انتظار العرض”، وعادت وردت :”شكراً سيادة المستشار”.