نوال الزغبي تستعد لطرح فيديو كليبها الجديد بتوقيع فادي حداد


أعلنت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ انها انتهت من تصوير فيديو كليب جديد مع المخرج فادي حداد سيبصر النور قريباً فور الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليه.

وصورت الزغبي ايضاً أغنيتين احداهما باللهجة المصرية، على أن تطرحها خلال الأسابيع المقبلة بعد ان طرحت على مدى الأشهر الماضية عدداً من الأغاني المنفردة، منها “عقلي وقف”، التي حققت نجاحاً كبيراً.

وسبق للنجمة الذهبية ان تعاونت بكليب اغنيتها عقلي وقف مع المخرج فادي حداد، الذي اقترب لتحقيق المليون السادس بنسبة عدد المشاهدات عبر قناة روتانا في اليوتيوب.

وطرحت اغنية “اسعد لحظة” ايضاً عبر قناة ورتانا في اليوتيوب، وهي من كلمات : ملاك عادل ألحان : مصطفى العسال توزيع ومكس وماستر : الهامي دهيمة و احمد حسام تشيللو : د. مصطفى العسال جيتار: باسم سعيد ناي: جون سامي قانون: أحمد القمري مزمار :عادل الصعيدي تم التسجيل والميكساج باستوديوهات.

وطرحت ايضاً اغنية بكلم خيالي عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب وهي من كلمات وألحان: صلاح الكردي توزيع موسيقي: ريمي مراد ماسترينغ: طوني حداد.

وإحتفلت نوال بعيد ميلادها قبل ايام، وتلقت العديد من التهاني من زملائها الفنانين، منهم نجوى كرم، إليسا، سيرين عبد النور، نانسي عجرم، مايا دياب، وائل كفوري، سعد رمضان، وليد سعد، ، ماغي بو غصن، أحلام، ولطيفة.