نوال الزغبي تستعد لطرح كليب اغنيتها الخليجية


كشفت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن انها صوّرت فيديو كليب اغنيتها الجديدة وهي باللهجة الخليجية، وتتعاون فيه مع المخرج اللبناني فادي حداد، وانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وغردت عبر حسابها في تويتر كاتبة :” مبارح صورت الاغنية الخليجية مع المخرج”.

وكانت قد شاركت جمهورها عبر تويتر ونشرت إطلالتها الجذابة والمتجددة دائماً من داخل منزلها حيث تألقت بفستان باللون الابيض يوم امس وكانت تضع في حرجها كلبها الابيض الصغير .

وبالعودة للاغنية الخليجية المقرر طرحها قريباً فستكون باللهجة الخليجية وهي من ضمن الميني ألبوم الجديد الذي تحضر نوال لإصداره بالفترة المقبلة.

وسبق للنجمة الذهبية ان تعاونت بكليب اغنيتها عقلي وقف مع المخرج فادي حداد، الذي اجتاز 5 ملايين و700 الف مشاهدة عبر قناة روتانا في اليوتيوب.

عقلي وقف من كلمات : أحمد حسن راؤول , ألحان : أحمد زعيم توزيع /ميكس/ماستر : وسام عبد المنعم جيتار : مصطفى نصر صوليست : محمود شاهى طبله : زيرو اخراج : فادي حداد.

وطرحت اغنية “اسعد لحظة” ايضاً عبر قناة ورتانا في اليوتيوب، وهي من كلمات : ملاك عادل ألحان : مصطفى العسال توزيع ومكس وماستر : الهامي دهيمة و احمد حسام تشيللو : د. مصطفى العسال جيتار: باسم سعيد ناي: جون سامي قانون: أحمد القمري مزمار :عادل الصعيدي تم التسجيل والميكساج باستوديوهات.

وطرحت ايضاً اغنية بكلم خيالي عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب وهي من كلمات وألحان: صلاح الكردي توزيع موسيقي: ريمي مراد ماسترينغ: طوني حداد.