يسرا اللوزي تخرج عن صمتها وتردّ على منتقدي تقليدها محمد رمضان


تعرضت الممثلة المصرية يسرا اللوزي لجملة انتقادات وتعليقات سلبية على حسابها الخاص في انستغرام وذلك بعدما نشرت احدى الصور فردت على منتقدي تقليدها الفنان محمد رمضان وهو يرفع شعاره «نمبر وان».

وكتبت اللوزي، عبر حسابها على «إنستغرام»: «الناس ما بقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج.. يا ريت يلتزم الصمت.. شكراً».

وتعرضت الفنانة يسرا اللوزي، لبعض الانتقادات من قبل متابعيها، عقب ظهورها بأحدث إطلالة لها عبر «إنستغرام»، وهي تمسك في يدها سيجارة وفي اليد الأخرى تشير بعلامة «نمبر وان» التي يؤديها الفنان محمد رمضان، وعلقت: «لقيت الكرسي ده في الكرفان فمقدرتش أقاوم اللحظة».

يذكر أن يسرا اللوزي، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «بين السما والأرض» بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، قصة الأديب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل.

فيما تنتظر اللوزي عرض فيلمها السينمائي الجديد «العنكبوت» مع أحمد السقا ومنى زكي، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

يشار إلى أن يسرا محمود اللوزي ممثلة مصرية بدأت التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة حينما كانت طالبة، لكن جاءت فرصتها الأولى للتمثيل في السينما مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه إسكندرية – نيويورك في عام 2004.