تركي آل الشيخ يوضح حقيقة إنتاجه أعمالا فنية في مصر


نفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ما قاله الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه “الحكاية” والمذاع على قناة “إم بي سي مصر”، عن رغبة تركي آل الشيخ في إنتاج أعمال فنية في مصر.

وكتب تركي آل الشيخ قائلًا: “توضيح مهم.. نظرًا لما تم تناقله على لساني في برنامج الأخ عمرو أديب.. يبدو أن هناك سوء فهم.. أنا لا علاقه لي لا من قريب أو بعيد في الدراما المصرية وليس لي أي علاقة في المسلسلات ولذلك وجب التنويه.. لا يصرح بلساني إلا أنا”.

وكان الإعلامي عمرو أديب، كشف أنه من المنتظر الإعلان عن تعاون فني كبير بين مصر والمملكة العربية السعودية يوم الأحد المقبل.

وقال خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: إن الإعلان الفني الكبير يتضمن إنتاج ما يقرب من 60 مسلسلًا و15 مسرحية وأعمال فنية أخرى.

وأضاف: “التعاون المصري السعودي يأتي في ظل ما ستشهده المرحلة المقبلة من انفتاح السوق الفني المصري على التعاون في الداخل والخارج، وإم بي سي سيكون له دور كبير في هذا التعاون”.

وتابع: “نحن على أعتاب طفرة في الإنتاج الدرامي والإعلامي الفترة المقبلة، وهناك تفاؤل كبير من تركي آل الشيخ بوجود إرادة مصرية للتعاون الكبير”.

ولفت إلى أن وزير الترفيه في المملكة السعودية تركي آل الشيخ يرغب في إنتاج أعمال فنية كبيرة وانتقاء أصوات في مصر وتقديم لهم أكبر الملحنين ودعم أصواتهم، ووزيرة الثقافة ستدعم تلك الفكرة بترشيح عدد من الأصوات في الأوبرا المصرية.

وكان استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الوزير تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وبحضور الوزير عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الوزير تركي آل الشيخ نقل للرئيس تحيات وتقدير الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وفي سياق آخر نفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كل ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن إجراء تغييرات بالشركة، مؤكدة أنها معلومات عارية تمامًا من الصحة.

وأكدت أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي تلك الشائعات.

وعقدت الشركة مؤتمراً صحفياً امس السبت، وذلك للإعلان عما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.