“هجمة مرتدة” الحلقة 21: خطة هند صبري تتغير وتكشف الاخواني.. وسفر سيف العربي


شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل “هجمة مرتدة” للنجمين أحمد عز وهند صبري والمذاع على قناة dmc فى تمام الساعة 11 مساء، إثارة كبيرة، حيث شهدت سفر أحمد عز “سيف العربى” من أجل مهمته القادمة، في حين تم تغيير في التعليمات بالنسبة لـ هند صبري “دينا أبو زيد” حيث قابلها الضابط رامي “نور محمود” وأخبرها بأنها لابد أن تحصل على المعلومات من خزينة “نازلي” إنجى المقدم.

وهو الأمر الذي جعلها تشعر برهبة شديدة، خاصة أنها لم تكن تقابل نازلى بعد إلا أن رامي أكد لها بأنها ستقابلها وستعزمها مثلما تفعل كل عام بعد المؤتمر.

كما شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل “هجمة مرتدة” أيضاً اشادة فاروق السوهاجي “احمد فؤاد سليم” وثناءه على سيف العربي “احمد عز أثناء حديثه إلى الضابط رفعت المسيري “هشام سليم” حيث أكد له بأنه تعلم الدرس جيداً خلال تدريباته الأخيرة.

استمرت الحلقة الـ 21 من مسلسل “هجمة مرتدة” حيث شهدت الحلقة ظهور أشخاص جديدة، وذلك بعدما ظهر شخص يدعى هشام الزناتي مؤسس أكاديمية فنون التغيير، وما أن عرفت دينا أبو زيد بوجوده “هند صبري” حتى قالت أنه هو ذاته زوج بنت الشيخ يوسف القيادي الشهير بجماعة الإخوان.

كما ظهر هشام الزناتي على علاقة بـ نازلي “إنجي المقدم” بعدما شهدت الحلقة مقابلتهما معاً، وظهرت نازلى “انجى المقدم” للمرة الأولى أثناء حديثها في المؤتمر التي تتواجد به “هند صبري” لكونها دكتورة نفسية وادعت أثناء كلمتها انها ورغم عدم درايتها بالسياسة مطلقاً أو البيزنس إلا أن الأجهزة الأمنية تحتاج لمحاضرات منها حول سيكولوجية الجماهير حيث أن العواطف ثابتة عند الناس ونفس الطريقة التي تجعلها تفهم احتياج الأشخاص لشراء شامبو هي نفسها التي تعمل عليها من أجل تحريكهم للقيام بالتغيير.

في حين تحدث هشام الزناتي حول طرق التغيير في الدول الديمقراطية مؤكداً أن له آليات، لكن في البلاد القمعية فإن له أسس أخرى،  وبالتالي جاءت فكرة مؤسستهم التي درسوا من خلالها كافة وسائل التغيير السلمي للسلطة على مر التاريخ. 

يذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.