“هجمة مرتدة” الحلقة 18: احمد عز يهرّب زوجة عمار.. قيس الشيخ نجيب يلقي القبض على احمد صلاح حسني


شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي يقوم ببطولته النجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc في الساعة 11 مساء، إثارة كبيرة وتطورات عديدة، حيث بدأت بمقابلة إنجي المقدم “نازلي” لشخص يدعى إيزاك يعمل بجهة معادية لمصر، وأخبرته بمعلومة مهمة ممثلة في أن الصحفى أفرايم الذى يأتى لهم بمعلومات مهمة اتضح أنه يعمل لصالح عمار المقدسي “أحمد صلاح حسني”.

وفى المقابل طلبت “نازلى” مقابلة دينا أبو زيد “هند صبرى”، وهو ما زاد من صعوبة مهمة هند صبرى، حيث إن المهمة باتت قريبة، وبالتالي زاد الضغط عليها بتدريبات مكثفة على كيفية فتح الخزنة، وطريقة الوصول لبصمة الأصابع.

من ناحية أخرى تمكن أحمد عز من الإفلات من قبضة الراهب، وقام بتهريب زوجة “عمار المقدسى” أحمد صلاح حسنى إلى مصر، حيث قابلها هشام سليم وأخبرها بأن هبة “ندا موسى” ستتفق معها على كل شىء وتتابع معها كل ما تحتاجه حتى تلد.

استمرت الحلقة الـ 18 من مسلسل “هجمة مرتدة”، في إثارتها، حيث شهدت وصول المعلومات من عمار المقدسي “أحمد صلاح حسني” عن طريق أحمد عز “سيف العربي” إلى هشام سليم “رفعت المسيري”، وهي المعلومات التي تضمنت وجود تسريبات من قادة ومسؤولين عرب لدول خارجية يكشفون فيها عن الاتفاقات العربية، وذلك لصالح مخططات أجنبية.

وهو ما جعل هشام سليم “رفعت المسيري” يؤكد ضرورة الوصول لهؤلاء بالأدلة، وليس بمجرد التخمينات، كما شهدت الحلقة معرفة أحمد عز بمهمته الجديدة، والممثلة في سفره للخارج، حيث أخبره هشام سليم “رفعت المسيري” بالشبكة التي تعمل في الخارج على اصطياد شباب ممن يترددون على المركز الإسلامي في إحدى الدول الأوروبية، يعرفون من خلالها المتطرفين، بهدف إرسالهم إلى دول أخرى يعملون لصالحهم.

وفى نهاية الحلقة تم الكشف عن ورطة تعرض لها عمار المقدسي إذ تعرض للقبض عليه من جانب ريكاردو، حيث قيدوه وأخفوا وجهه أثناء اقتياده لمكان ما.