هجوم شرس على شيماء سيف بعد اتهامها بالترويج للبيدوفيليا بمشهد جنسي


هجوم شرس تتعرض لها الممثلة المصرية شيماء سيف بعد تداول فيديو لها من أحد المسلسلات أظهرها وهي تقبل طفل قاصر بطريقة جريئة.

هاشتاق #شيماء_سيف_تروج_للبيدوفيليا هو الترند الذي تصدر تطبيق تويتر ضمن تغريدات كان منها “خلصنا من ترويج الشذوذ جاء وقت ترويج البيدوفيليا ونفسهم الاشخاص اللي يدعمون الشذوذ بيصيرون هم يدعمون البيدوفيليا”…

وغرد آخر “انا بفهم شي واحد كيف اهل الطفل رضو انه يمثل هالدور واضح انه منحرج ومكسوف والشي اللي يصير مو برضاه كل هذا عشان الفلوس الله يلعن ابو الفلوس اللي تخليني احط طفلي بها الموقف القدْر”

وجاء في تغريدة أخرى “معقوله مافي حد صاحي منهم قال لا معقوله لا مخرج ولا كاتب ولا ممثل ولا منتج ؟ ليش دائمًا الاعلام العربي يطلع هالاشياء بس خايف يطلع بوسه شفايف من زوجين خايف يطلع حضن بس طراق وعنف والفاظ واساءه وعنصريه والحين بيدوفيليا”!

كذلك تصدر هاشتاج “شيماء سيف تروج للبيدوفيليا” قائمة التريند في السعودية ومصر، اليوم الإثنين، بعد تداول مشهد إباحي بين الممثلة المصرية شيماء سيف وأحد الأطفال خلال مسلسل رمضاني.

وفي تفاصيل المشهد تظهر شيماء سيف وهي تؤدي أمام المخرج دور سيدة تخون زوجها مع الطفل الصغير، وتحاول إغواؤه وتقبيله خلال المشهد، ويحثها المخرج على إغواء الطفل، وهي تستجيب في الوقت الذي يحاول الطفل إبعادها عنه دون جدوى.

وفي نهاية المشهد التمثيلي يدخل زوج شيماء سيف إلى مكان جلوسها مع الطفل، وتحاول إبراء نفسها وإلصاق التهمة بالطفل الصغير الذي كانت تقبله.