بعد اكستاح مسلسل “ملوك الجدعنة”…منتج العمل صادق الصبّاح: فخور!


يشهد مسلسل ملوك الجدعنة نجاحاً منقطع النظير منذ بداية عرضه ضمن السباق الرمضاني الدرامي، ومع شدة الأحداث وتصاعدها استطاع ان يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر المنتج الكبير صادق الصباح قائمة بتصدر العمل في مختلف دول العالم الدانمارك، وإيطاليا، وفرنسا، وتركيا، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا، وبلجيكا، وقبرص، وإسبانيا، وسويسرا، وألمانيا بعرضه على منصة “شاهد”.

وعلّق : “فخور جدا بهذا النجاح الساحق الذي حققه مسلسل #ملوك_الجدعنة على مستوى العالم العربي والعالم وتصدره المراتب الأولى. السطور لن تكفي لشكر كل فريق العمل من مصر و لبنان و سوريا و نوعدكم بالمزيد من النجاحات المشابهة ان شاء الله.”.

تدور أحداث المسلسل الذي كتبه محمد سيد بشير وأخرجه أحمد خالد موسى حول صديقيْن يواجهان عصابة كبيرة لتجارة المخدرات والسلاح والاطفال، من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، وآخرين. فيما يُعتبر المسلسل آخر أعمال الراحل الكبير يوسف شعبان.

نفيد بالذكر أن مسلسل “ملوك الجدعة” يُعرض على منصة “شاهد VIP” في رمضان، فيما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل حصرياً على “MBC مصر” بعد 24 ساعة من عرضها على “شاهد VIP“.