بعد عرض الحلقة الاولى.. مسلسل 2020 الأكثر تداولاً في مصر والسعودية!


لاقت الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وقبل عرضه على الشاشات العربية رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا، وذلك بعد عرض تطبيق شاهد الحلقة الأولى حيث تضمنّت أحداثاً مشوّقة لمتابعة باقي حلقات العمل.

تبدأت احداث المسلسل بتحية إلى القوى الأمن اللبناني، ثم تظهر النجمة نادين نجيم وهي تستعد للبدء بعملها كنقيب في قوى الأمن. وتقوم بالتحقيق مع أحد المشبوهين به.

وتبدو علاقة نادين “النقيب سما” مع شقيقها رامي عياش “جبران عقل” الذي لديه نفس المهنة جيدة جداً ويربطهما انسجام كبير.

أما عن بطل العمل قصي خولي والذي يلعب دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، يظهر في أولى الحلقات مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

“سما” توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة.

فيما قصي خولي يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج.

رامي عياش يظهر اهتمامه في تولي قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.