ليلى عبد اللطيف تكشف توقعاتها لمصر والكويت وكندا.. وتهنئ بحلول شهر رمضان


هنأت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف الجمهور والامة الاسلامية بحلول شهر رمضان الكريم وقالت انها تتمنى ان يعم السلام على جميع الدول العربية .

وعن توقعها الجديد عن سد النهضة في مصر ، قالت انها تتمنى ان توجد حلول لمشكلة المياه وانها متفائلة.

وعن سؤال عما اذا كان هناك حرب قالت انه بحكمة الرئيس السيسي لن يسمح بمثل هكذا حروب وان مصر انشاءالله لا تدخل الحروب ابداً، مصر آمنة بوجود رب العالمين ووجود الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وعن دولة الكويت سئلت عما اذا كان سيحصل المواطنين الذين معهم جوازات سفر ولا يملكون اوراق ثبوتية فأجبت بأنه تتوقع من الامير الكويتي ان يواصل العمل على اصدار القرار والبت بهذه القضية وانهم سوف يحصلون علىيها وخصوصاً بعض القبائل.

وعن المساجين اجابت انه سوف يصدر قرار بالعفو عن بعض المساجين في الكويت الامارات السعودية وقطر.

وعن حج بيت الله الحرام، اجابت ان السعودية بدأت تفتح ابوابها للحج.

وعن كندا توقعت ليلى عبد اللطيف بأنه سوف يزدهر الاقتصاد هناك وعملية الاستثمارات سوف تزيد هذه السنتين.

وبعدما صدق توقعها عن تنكيس الاعلام في بريطانيا ، بعد وفاة الامير فيليب عزت الشعب البريطاني والملكة اليزابيت، وتوقعت انه من الممكن ان تنكس الاعلام في فرنسا واميركا

وقالت في فيديو جديد بثته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، انها سوف تطل بعد الشهر الكريم وكشفت انها سوف تواصل الاتصالات مع المتابعين لها خلال الشهر الكريم وقالت انها ستتابع التوقعات للمتصلين بعد الافطار في الشهر الكريم، انما اطلالات التلفزيون سوف تتوقف عنها لما بعد عيد الفطر السعيد، الا انها كشفت انها سوف تطل على محطة تلفزيونية مرة كل شهر .