معين شريف يطرح تيزر اغنية “ايام العشق” تتر مسلسل الكندوش.. واليوم اصدارها


كشف شقيق الفنان اللبناني معين شريف “صالح شريف” عن تيزر اغنية “ايام العشق” وهي شارة مسلسل الدراما السوري “الكندوش” عبر حسابه في موقع فيسبوك، وقد كشف ان موعد طرح الاغنية سيكون الليلة عند الساعة السابعة مساءً.

وكشف عن التيزر وارفقه بتعليق:” انتظروا اغنية الفنان معين شريف الجديدة “أيام العشق” من تتر مسلسل “الكندوش” بكرا عالساعة ..:٧ على قناته الرسمية على يوتيوب”.

انتظروا اغنية الفنان معين شريف الجديدة "أيام العشق" من تتر مسلسل "الكندوش" بكرا عالساعة ..:٧ على قناته الرسمية على يوتيوب

Posted by Saleh Shreif on Monday, April 5, 2021

وتتواصل عمليات تصوير مسلسل الكندوش في سوريا، الذي يصنف ضمن مسلسلات البيئة الشامية، وذلك استعداداً للموسم الرمضاني المقبل.

وقد قال رئيس شركة MB Production للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، والمشرف العام على المسلسل، جود برغلي أنه «تم إنجاز ثلثي العمل تقريباً، الذي يتألف من جزأين، يتم تقديمهما هذا العام وفي العام المقبل»، مشيراً إلى أن «الشركة عمدت إلى تصوير الجزأين معاً بهدف تحقيق الاستقرار الفني للعمل، وتحقيق جودته والحد من التكاليف المادية» في تصريحات سابقة مع البيان.

والهدف من مسلسل الكندوش، بحسب برغلي، «هو تصحيح صورة البيئة الشامية، مع عدم الانتقاص من أي عمل آخر، ومع احترام الكتاب وصناع الدراما الذين أنتجوا أعمال تلك البيئة»، لافتاً إلى أن «فكرة إنتاج المسلسل، الذي يوثق مرحلة في ثلاثينيات القرن الماضي، هي إظهار الصورة الحقيقية للمجتمع الدمشقي، وإعادة الثقة بين مكونات المجتمع التي تصدعت في السنوات الأخيرة نتيجة الحرب».

وأشار برغلي إلى أن «العمل يركز على إظهار القيم النبيلة التي كانت تحكم المجتمع، كالكرم والشهامة، والضمير الحي، كما يظهر في المقابل المتسلطين والمتنفذين الذين يسعون لتحقيق مصالحهم وملذاتهم».

والكندوش هو خزان أو صومعة موشورية الشكل، تملأ بالحبوب بهدف مساعدة الفقراء، وكان موجوداً في معظم حارات دمشق، ويطلق عليه في بعض المناطق اسم العنبر.

ويشارك في العمل اكثر من 100 ممثل بينهم النجوم أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، أيمن رضا، سامية الجزائري، صباح الجزائري، تيسير إدريس، محمد حداقي، زهير عبدالكريم، جمال العلي، أندريه سكاف، عبدالفتاح المزين، حسام الشاه، كندة حنا، هدى شعراوي بالإضافة إلى عدد من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.


Beirutcom.net