خاص بيروتكم- تكريم معين شريف ضمن جولته الفنية في اميركا ويختتم حفلاته بنجاح كبير


خاص بيروتكم- اختتم الفنان اللبناني ذو الصوت الماسي معين شريف جولته الغنائية الفنية في الولايات المتحدة الاميركية بنجاح كبير حيث احيا عدد كبير من الحفلات هناك والتقى الجاليات العربية من كل البلدان والجولة من تنظيم متعهد الحفلات بلال الخطيب.

كما تم تكريم النجم اللبناني معين شريف من الجالية العربية على هامش حفله في ديترويت وبحضور نخبة من المسؤولين المحليين أقيم حفل عشاء على شرف ضيف الجالية العربية الفنان معين شريف حيث تم تقديم شهادات ودروع تكريمية للمطرب اللبناني .

وقدم باقات مختلفة من اعماله الغنائية الوطنية منها والرومانسية وسط تفاعل الجماهير مع كل اغنية يقدمها مثلما يظهر في الفيديوهات المرفقة التي نشرناها عبر حساباتنا في السوشيال ميديا.

وكان قد احيا الفنان اللبناني معين شريف حفله الغنائي في شيكاغو وسط اجواء مليئة بالفرح وذلك ضمن جولته الغنية في اميركا وذلك يوم 30 ايلول 2022.

وقدم الفنان معين شريف باقة من اغنياته القديمة والجديدة والوطنية ايضاً وسط تفاعل الجمهور الحاضر وقد شارك عبر حساباته في السوشيال ميديا صوراً من اجواء الحفل الذي تكلل بشعار كامل العدد مقدماً الشكر وكاتباً :” شكراً من القلب لمحبتكم الكبيرة”.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.